عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
ثقافة و فنون

الدورة 28 للمهرجان الوطني للطفولة بغمراسن

تنظم جمعية المهرجان  وبدعم من وزارة الثقافة والمحافظة على التراث ووزارة المرأة والأسرة والطفولة الدورة 28 للمهرجان الوطني للطفولة بغمراسن  وذلك يوم السبت 12 مارس الحالي لتتواصل على مدى ثلاثة أيام  تحت شعار “أطفال تونس مبادرة وطموح وتقام ” .
تنطلق فعاليات المهرجان بتنظيم قافلة صحية للأطفال بالمستشفى المحلي بغمراسن  ولاية تطاوين  في اختصاصات طب الاطفال وطب الاسنان وطب العيون وسيكون المشاركون على موعد في اليوم الافتتاحي مع محاضرة حول التردي النفسي للطفل  .
الى جانب مجموعة من المعارض للكتب والصناعات التقليدية والفنون التشكيلية والصور الفوتوغرافية وإبداعات الطفولة بنادي الاطفال بغمراسن علاوة على مجموعة من الورشات والفقرات التنشيطية والمسابقات الثقافية .
كما سيتم في اليوم الثاني  تنظيم مجموعة عروض للدمى العملاقة وللفرق الشعبية وكرنفال قصيبة سوسة .
وتختتم فعاليات هذا المهرجان بعرض لكورال مدرسة شارع بورقيبة وتوزيع الجوائز على المشاركين المتميزين  فضلا عن تقديم عرض لمسرحية  برزخ  وهو عمل من اخراج حافظ خليفة  وإنتاج جمعية مدى للمسرح بتطاوين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك