عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
الأخبار الوطنية
أخر الأخبار

تفاصيل برنامج ندوة طوكيو الدولية للتنمية في افريقيا تيكاد تونس 2022

عقدت صباح اليوم اللجنة الوطنية لندوة طوكيو الدولية للتنمية في افريقيا بمدينة الثقافة ندوة صحفية أعلنت خلالها عن ملخص الفعاليات الموازية الرسمية لتيكاد تونس 2022.

وهناك 5 مواقع سيتم فيها اشغال الفعاليات الموازية وهي مدينة الثقافة مدينة العلوم مركز الدراسات و البحث و التوثيق و التكوين في مجال الاعاقة بسمة قمرتبالاضافة الى نزلين بالعاصمة.
وتشمل ندوة تيكاد 8  ثلاثة مكونات كبرى و هي القمة والمنتدي الاقتصادي والفعاليات الموازية كما أن هناك 14 تظاهرة من تنظيم عدة وزارات وهذه الفعاليات تنطلق يوم 19 أوت بتظاهرة:
1- النساء فاعلات في الصمود المناخي و التنمية الشاملة من تنظيم وزارة المرأة و الطفولة و كبار السن و منظمة الأمم المتحدة للمراة .
2- التوازن الفنية التونسي من أجل افريقيا كاملة و قادرة علي الصمود (عن بعد)
3- الانشطة الفضائية في افريقيا التحديات و الفرص
4- التعاون بين افريقيا و اليابان في مجال الانشطة الفضائية
5- التجديد و فئة ذوي الاحتياجات الخصوصية
6- التنقل الكهربائي في خدمة الانتقال الطاقي
7- فهم و ضمان الانتقال الطاقي في افريقيا
8- الهجرة مقاربة شاملة لتنمية مستدامة
9- دور الاستثمار الخاص في تنفيذ السياسات المناخية علي المستوى الدولي و الاقليمي و الوطني
10-تمويل الاستثمار في راس المال في افريقيا محفز الانتعاش الاقتصادي
11-الاستثمار في البنية التحتية ذات جودة لافريقيا مزدهرة علي المدى الطويل : المنتدي الافريقي الياباني الثالث بين القطاعين العام و الخاص للبنية التحتية عالية الجودة
12- تعزيز التعاون بين افريقيا و اليابان في مجالات التجديد و التدريب المهني و البحوث و التعليم العالي الفلاحي ( البرنامج النساء مركز افريقي للتجديد و الفلاحة الذكية)
13-الاستثمار في الصحة في افريقيا الافاق و التحديات
14- تونس تيكاد للتجديد 2022 تحت شعار ملتقي التجديد و الاعمال في افريقيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك