عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
الأخبار الوطنية

مبوّب تونس يكشف أهمّ أرقام السوق العقاريّة لمهني القطاع العقاري

نظم مبوب تونس الموقع الرائد للعقارات الرقمية والمنصة المرجعية في تونس ندوة صحفية ولقاء للمهنيين العقاريين يوم الأربعاء 15 جوان 2022 تمحور حول “أهمّ أرقام العقارات في تونس.

وفي سياق العودة إلى نسق نشاطها الطبيعي، كشفت الشركة، التي أتمّت بنجاح سنتها الثالثة في تونس، عن الدراسات والتحاليل التي قامت بها اعتمادا على منصتها.

تظاهرات في مجال العقارات:

وتسعى مبوّب من خلال تنظيم مثل هذه التظاهرات إلى جعل البيانات في متناول جميع العاملين في الميدان العقاري لتؤكّد بذلك مكانتها كمرجع في مجال العقارات الرقمية في تونس.

وتهدف المواضيع التي تمّت مناقشتها خلال الندوة إلى تسليط الضوء على الدراسات والتحاليل التي تمّ إجراؤها عبر منصّة مبوّب على غرار الدليل العقاري وأسعار الإيجار وذلك لتقديم أهمّ أرقام العقارات.

وكشفت مبوّب خلال الندوة وبصفة حصريّة نتائج النسخة الأولى من دراسة حول مؤشر أسعار العقارات.

وإضافة إلى ذلك أعلنت مبوّب عن انطلاق تظاهرة “Immo Meet by Mubawab” في نسختها الأولى بتونس العاصمة يوم 15 جوان للباعثين العقاريين ويوم 16 جوان للوكالات العقارية، والتي ستستمر في مناطق مختلفة من البلاد.

وترغب مبوّب من خلال هذه التظاهرة إلى إرساء موعد يجمع مختلف الفاعلين في قطاع العقارات للنقاش في توجهات السوق العقاري في تونس وتشارك البيانات.

ضيوف مختصين:

وشهدت النسخة الأولى مشاركة السيد هشام ملياني، أمين مال الغرفة الوطنية للباعثين العقاريين، الذي قدّم لمحة عامة عن وضعيّة السوق العقاري من خلال مواضيع مختلفة مثل أهمية البعث العقاري في الاقتصاد التونسي ومقترحات على المدى القريب لمساعدة القطاع إضافة إلى أبرز الأفكار المستخلصة من دراسة غرفة النقابات الوطنية للباعثين العقاريين التي قامت بها شركة PwC.

كما حضر كلّ من السيد فهمي الجندوبي المدير الإقليمي للشمال لبنك التجاري والسيد زهير بوعون مدير مجمع بنك التجاري ببنزرت حيث قاما بشرح طرق التمويل العقاري في تونس سواء للباعثين العقاريين أو الخواص.

وصرّح السيّد أنيس الغربي المدير العام لمبّوب تونس أنّه ” من خلال تنظيم هذا اللقاء الأول، تضع مبوّب تونس معرفتها ومهارات موظفيها في خدمة ودعم المهنيين في هذا المجال كما تسعى إلى دمقرطة البيانات وجعلها في متناول الجميع.”

بخصوص مبوّب:

مبوّب هي المنصة الرقمية المرجعية في قطاع العقارات الوطني.

تقدم مبوّب لمستخدميها مجموعة متنوعة من الإعلانات من المتخصصين في هذا المجال. اكتسبت سمعة مبوب الجيدة ثقة مستخدمي الإنترنت اليوم، مع أكثر من0 05 ألف زيارة شهريًا مع قائمة تضم ما يقرب 400 شريك و40.000 إعلان نشط على الموقع.

تعد البوابة اليوم بمثابة رهان آمن لوكالات العقارات والمطورين في تونس. مبوّب تونس من إحدى الشركات التابعة لمجموعة EMPG العقارية، فالشركة اليوم هي الرائد بلا منازع في السوق التونسية، وكل من المغرب والجزائر. إنها أول بوابة عقارية تسعى إلى إحداث ثورة في الأعمال العقارية وهيكلتها ودعم الديناميكيات التي يمر بها هذا القطاع عالي الإمكانات.

نادرة الفرشيشي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك