عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
غير مصنف
أخر الأخبار

بكلفة 360 ألف دينار: قطر الخيرية تدشن مركز الصحة الأساسية ببومرداس:

تم أمس الأربعاء 05 أكتوبر 2023 تدشين المركز الجديد للصحة الأساسية ببومرداس من ولاية المهدية وقد حضر حفل التدشين عبد الفتاح شقشوق والي الجهة والمدير الجهوي للصحة وثلة من اطارات ولاية المهدية ومديرة جمعية قطر الخيرية مكتب تونس كريمة بوسالمي. هذا المشروع الذي أنجزته قطر الخيرية بلغت كلفته 429,000 ريال قطري ما يعادل 360 الف دينار تونسي.

وقدمت كريمة بوسالمي المشروع مذكرة بالاتفاقية الإطارية مع وزارة الصحة ومبرزة جهود قطر الخيرية في معاضدة دور الدولة في مجال الصحة ونوهت بالتعاون الذي أبداه المكتب الرئيسي للجمعية في جلب الموارد لتمويل المشاريع.

كما نوه والي المهدية بالدور الذي لعبته جمعية قطر الخيرية في عديد المجالات بجهة المهدية خاصة في مجال السكن الاجتماعي وخلق موارد الرزق وكفالة الأيتام داعيا لمزيد التعاون.

كما أعرب المدير الجهوي للصحة بالمهدية عن جزيل شكره لجمعية قطر الخيرية لانجازها هذا المشروع متمنيا المزيد من التعاون .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك