عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
الأخبار الوطنية

الديوانة تُسند صفة ‘المُتعامل الإقتصادي المُعتمد’ لـ17 شركة جديدة

أسندت الإدارة العامة للديوانة صفة المتعامل الاقتصادي المعتمد، امس الجمعة، لفائدة 17 شركة جديدة مما يرفع العدد الإجمالي للحاصلين على هذه الصفة الى 122 شركة.
وتنشط الشركات التي منحت في عدة مجالات اقتصادية من بينها الصناعات الالكترونية والصناعية والتجارية ومؤسسات مصدرة كليا والتكنولوجية ومخازن ومساحات التسريح الديواني.
وشددت وزيرة المالية سهام نمصية، خلال حفل خصص لمنح الاعتمادات الجديدة، على أهمية دعم الشراكة والتعاون بين الإدارة والقطاع الخاص في اطار الشفافية مما يساهم بشكل فعال في تنمية الاقتصاد الوطني خاصة في ظل ما يشهده العالم من تحولات اقتصادية.
واكدت المديرة العامة للديوانة، نجاة الجوادي، عزم الادارة العامة للديوانة مواصلة الانخراط في دعم منظومة المتعامل الاقتصادي المعتمد خاصة وانها تندرج في إطار المعايير الدولية.
وبيّنت انّه سيتم منح صفة المتعامل الاقتصادي المعتمد لأكثر عدد ممكن من المؤسسات الاقتصادية التي تستجيب للشروط الواجب توفرها من أجل تسهيل الحركة التجارية والسعي إلى ابرام اتفاقيات اعتراف متبادل بالمؤسسات لدى مختلف الدول التي لها برامج مماثلة معتمدة.
وأشارت إلى أن الادارة العامة للديوانة شرعت في تطبيق البرنامج الوطني للاجراءات الاقتصادية الذي يؤكد ضرورة ابرام اتفاقيات ثنائية بين الإدارة العامة للديوانة وبين مختلف الهياكل العمومية التي لها علاقة بعمليات توريد وتصدير البضائع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك