عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
تحقيقات

افتتاح مطعم خاصّ وفضاءات التّرفيه بالطّابق الحادي عشر بنزل ماريوت تونس

راحة لا مثيل لها وتجربة مثيرة في انتظارك في النّزل الجديد بالعاصمة: ماريوت تونس. هذا النّزل الفاخر من فئة خمس نجوم، هو الأوّل والوحيد في تونس الّذي تديره حصريّا العلامة الشّهيرة للنّزل الراقية: ماريوت Marriott.

يستهدف النّزل حرفاء مميّزين من السّياح ورجال الأعمال من كافّة أنحاء العالم ومن تونس ويقدّم لهم كافّة الخدمات الّتي تسهّل أعمالهم ولقاءاتهم وأنشطتهم السّياحية والتّرفيهية. لقد تمّ تصميم النّزل الفخم وتجهيزه بأسلوب معاصر، أنيق ومريح وله موقع استراتيجيّ وجذّاب لسياحة الأعمال، فهو في منطقة حيّة تحتضن مؤسّسات عموميّة وشركات كبرى ومصحّات خاصّة وهي المركز العمرانيّ الشّماليّ للعاصمة، بالقرب من مطار تونس قرطاج الدوليّ.

“دع عقلك يسافر” ليس مجرّد شعار للسّياح الأجانب، فهو يعكس جوانب الابتكار والتميّز في سلسلة ماريوت الدوليّة وكلّ ما يمكن أن توفّره من خدمات سياحيّة رائدة واستكشافات ممتعة.

فتح نزل ماريوت تونس أبوابه مؤخّرا في العاصمة لاستقبال السّياح والوافدين من رجال الأعمال الدوليّين والمحليّين، وهو يقدّم لهم حسن الضّيافة والرّاحة والخدمات المميّزة إضافة إلى الإقامة المنعشة في غرف وأجنحة فاخرة.

وانتظم مساء الجمعة 27 ماي 2022 حفل تدشين الفضاءات الجديدة للنّزل بالطابق الحادي عشر بحضور ضيوف شرف ودبلوماسيّين وممثّلين عن هياكل التّعاون الدوليّ وشركاء ووسائل إعلام وطنيّة ودوليّة. ويضمّ هذا الطّابق مطعما فاخرا ومنطقة استرخاء بها مسبح مفتوح ومنتجع صحّي spaمع إطلالة رائعة ليلا ونهارا على تونس الكبرى.

يقدّم طاقم الطّهي بمطعم Onzième Grill، تحت إشراف المدير التّنفيذي للأكلات والمشروبات لوران بران Laurent Brun، وصفات مبتكرة ومتنوّعة من الطّعام المتوسّطيّ والعالميّ ذات النّكهات الرّاقية، مع خاصيّة وجود عنصر مشويّ على جهاز Josper Grill في قائمة المأكولات أو المرطّبات. ولا بدّ من الحجز المسبق في هذا المطعم الذي يفتح أبوابه في منتصف شهر جوان للتمتّع بأجواء ودّية ووصفات لذيذة إضافة إلى وجود فضاء خاصّ لتذوّق مجموعة متنوّعة من النّبيذ التّونسيّ والعالميّ. ويمكن لأحبّاء النّكهات الخاصّة للمرطّبات والحلويّات تجربة وصفات جديدة ورائقة من ابتكارات الشّاف Jérôme Chaucesse المتحصّل على جائزة أفضل عامل بفرنسا. كما سيجد عشّاق الحياة وفنّ الطّهي المبتكر والمرطّبات الفرنسيّة السّعادة والمتعة أمام عروض الطّهي المباشرة والتّرفيه الموسيقيّ الرّاقي مع إطلالة رائعة على كافّة مشارف العاصمة.

“نحن نولي عناية خاصّة بحاجيات الحرفاء وتطلّعاتهم، كما نسعى بكلّ دقّة وتفنّن وخيال لتقديم وجبات عصريّة ومتناسقة في تجربة طهي ملهمة. إنّ أطباقنا الرّئيسيّة وقائمة مشروباتنا حصريّة وجذّابة لكافّة الأذواق في مطعم الطابق الحادي عشر بفضل معارفنا الدوليّة في هذا المجال والمكوّنات المحليّة المعتمدة ذات الخصائص الصحيّة والطبيعيّة”، ذلك ما أشار إليه لوران بران.

وصرّح فيليب بونو Philippe Bonnot المدير العامّ لنزل ماريوت تونس قائلا: “إنّ هذا النّزل الجديد لعلامة ماريوت سيكون له مكانة خاصّة وبارزة في العاصمة التونسيّة. فنحن نقدّم تصوّرات جديدة ومبتكرة لوجبات الغداء والعشاء في مطعم L’Urbain ومأكولات شهيّة ومشروبات لذيذة ليلا في مطعم L’Onzième. وسيتمّ قريبا افتتاح فضاءات أخرى، مثل مركز اللياقة البدنيّة بأحدث المعدّات والمنتجع الصحّي، حيث يمكن للحرفاء الاستمتاع بكافّة خدمات الرفاهيّة والاسترخاء”.

ماريوت هي سلسلة دوليّة من الفنادق الفاخرة موجودة في أكثر من 65 دولة ومنطقة حول العالم، تضمّ أكثر من 590 فندقا ومنتجعا. وسيتم ربط نزل ماريوت تونس بالبرنامج السياحيّ للسّفر العالميّ Marriott Bonvoy® التّابع لماريوت الدولية، الذي يمنح للحرفاء الأوفياء والمسجّلين مجموعة من الخدمات والتّسهيلات والامتيازات عبر شبكتها العالميّة، ممّا سيعزّز الوجهة التّونسيّة لسياحة الأعمال والترفيه واستقبال مسافرين وسيّاح من جميع أنحاء العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك