عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
غير مصنف
أخر الأخبار

كارفور تونس تفوز بجائزة “الأفضل في خدمة الحرفاء لسنة 2024” وتشكر حرفاءها على ثقتهم المتجدّدة:

فازت كارفور تونس، التي تديرها الشّركة التونسيّة ”أوليس للتوزيع” UHD التّابعة للمجمع التّونسي “أوتيك” UTIC بجائزة “الأفضل في خدمة الحرفاء لسنة 2024” في قطاع المساحات التجارية. ويعكس هذا التتويج للمرّة الرّابعة على التّوالي التزام كارفور تونس تجاه حرفائها والرّغبة في خدمتهم بشكل جيّد وبانتظام.

تحرص كارفور تونس في مختلف مغازاتها وشبكتها التّجاريّة على إبراز خدماتها الرّائدة في تلبية حاجيات الحرفاء وربط صلة الوفاء معهم. إذ يعمل مركز الاتصال الخاصّ بها يوميّا من السّاعة التّاسعة صباحا إلى السّاعة التّاسعة ليلا للاستجابة لكافّة التّساؤلات ويقدّم موقعها التّجاري carrefour.tn إرشادات للحرفاء وخدمات متنوعة، هذا إلى جانب التّواصل الدّائم معهم والتّفاعل المميّز على شبكات التواصل الاجتماعي مثل الفايسبوك والانستغرام.

وتلتزم كارفور تونس بالحفاظ على مستوى عال من الجودة في التّعامل مع حرفائها عبر كافّة الوسائل مع التّركيز على سياسة الانصات لهم وتلبية طلباتهم. كما تواصل بذل جهودها لحماية القدرة الشّرائية للمواطن ودعم الاقتصاد المحلّي وخلق فرص العمل داخل المجتمع.

وبهذه المناسبة، تشكر كارفور تونس جميع حرفائها على ولائهم وثقتهم المتجدّدة وتعدهم بمزيد من التألّق نحو الأفضل وتحسين جودة الخدمات خلال السّنوات القادمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك