عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
حالة الطقس

طقس الخميس : انخفاض في درجات الحرارة و أمطار بهذه المناطق

يتميز طقس اليوم الخميس بصحو نسبي فيما يشهد تغييرات بداية من المساء حيث تصل إلى بلادنا كتل هوائية باردة قطبية المنشأ، وفق توقعات المعهد الوطني للرصد الجوي.

الامطار خلال الليلة القادمة تهم مناطق الشمال وتكون مؤقتا رعدية ببنزرت، طبرقة ونفزة مع تساقط البرد بأماكن محدودة.

تقلبات جوية كثيفة خلال يوم الغد وما بعد يوم الغد مصحوبة بأمطار ورياح قوية مع انخفاض حاد في الحرارة وإمكانية تساقط الثلوج بالمناطق الجبلية الغربية.

الرياح شديدة خصوصا في المناطق الساحلية، يكون البحر شديد الاضطراب إلى هائج.

الحرارة دون تغيير نهارا وتتراوح القصوى بين 16 و21 درجة وتكون في حدود 12 بالمرتفعات.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك