عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
ثقافة و فنون

أمنة فاخر : تطلق ألبومها الجديد بعنوان “ولعت”

عقدت الفنانة آمنة فاخر مساء يوم أمس الاربعاء 9 مارس 2016 ندوة صحفية أعلنت خلالها عن إطلاق ألبومها الأول بعنوان “ولعت” و الذي يحتوي على 10 أغان متنوعة بين التونسي والخليجي والعراقي والشرقي ، وهو من انتاج شركة “كردستار” .
وأعلنت أمنة فاخر أنها تعاملت في هذا الألبوم مع عدد هام من الشعراء والملحنين على غرار وليد سعد ووليد فايد وعادل عايش ونادر عبد الله وأيمن بهجت قمر وكريم العراقي وفايز السعيد وغازي العيادي وعبير الشوق ونعمان الشعري وسامي المعتوقي.
و من جهة أخرى كشفت آمنة فاخر  أنها صورت أغنيتين على طريقة الفيديو كليب وهما أغنية “هالمجنون” كلمات عبير شوق وألحان فايز سعيد وأغنية تونسية تحمل عنوان “نستاهل” وهي من كلمات رضا بركات وألحان غازي العيادي .
يشار أن الألبوم يضم 10 أغاني وهي :”ولعت” كلمات وألحان سليم عبد الله و”مستغربه” من كلمات نادر عبد الله وألحان وليد سعد “وبعد الحب” كلمات عوض بدري وألحان وليد سعد و”ما تسأل” كلمات كريم العراقي وألحان وتوزيع شاكر حسن وطاللي يمس كرامتي ” كلمات أيمن بهجت قمر وألحان وليد سعد و “ديو” كلمات أنور المشري وألحان فايز السعيد و”أصلا” كلمات وألحان توفيق المغربي و”سهرانة” كلمات أيمن الخليفي وألحان نعمان الشعري .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك