عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
الأخبار الوطنية
أخر الأخبار

نقابة موظفي وزارة المالية تتّهم شلغوم بالاعتداء على أعوان وتطالبه بالاعتذار

اتهمت النقابة الاساسية لأعوان وموظفي الادارات المركزية في وزارة المالية، الوزير رضا شلغوم بالاعتداء جسديا على أحد أعوان الادارات المركزية ولفظيا على مجموع الأعوان الحاضرين اثناء رفعهم مطالبهم المشروعة بمقر الوزارة على الساعة الرابعة بعد الزوال من يوم أمس الأربعاء .

وطالبت النقابة  في بلاغ صادر عنها نشرته بصفحتها الرسمية على موقع “فايسبوك” الوزير بتقديم اعتذار رسمي، منددة  بما بدر عن الوزير من سلوك وصفته باللّامسؤول، معلنة تبنيها كل إجراءات التقاضي التي يمكن للعون القيام بها في إطار الدفاع عن كرامته.

ودعت كل أعوان واطارات الإدارات المركزية لتنفيذ وقفة احتجاجية اليوم الخميس بمقر الوزارة، مشددة على تمسكها بتحقيق المطالب المشروعة المرفوعة من قبل الأعوان، منوّهة بالسلوك المسؤول للعون المعني بالأمر الذي قالت إنّه لم يرد الفعل رغم ما تعرض له من اعتداء وإهانة وتهديد .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك