عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
الأخبار الوطنية

رسمي : إستقالة ماهر بن ضياء من الإتحاد الوطني لهذه الأسباب

أكّد وزير الشباب والرياضة ماهر بن ضياء استقالته نهائيا من الاتحاد الوطني الحر.
وأوضح أن الاستقالة تأتي على خلفية التصريحات الأخيرة لسليم الرياحي رئيس النادي الافريقي ورئيس الاتحاد الوطني الحر الذي نعت وزير الشباب والرياضة والقيادي بالوطني الحر بـ”الجبان” على إثر مباراة النادي الافريقي والنجم الساحلي.
وقال: الاستقالة جاءت بسبب الاساءة لشخصي.. ولا أرضى لنفسي الانتماء لحزب يعبث بأبنائه بتلك الطريقة.. ولا أقبل نعتي من قبل الرياحي أو غيره بمثل تلك الأوصاف.. وأين الجبن؟ فعندما استوجب إعفاء مدير عام الرياضة ومندوب قابس وغيرهم قمت بذلك. أي ملف فساد ولو كان عليّ أقوم بفتحه.
كما قال انه من حق الرياحي أن يدافع على فريقه دون الإساءة لشخصه.
وأشار إلى أنه أذن منذ ديسمبر الماضي بإجراء تفقد على التصرف الاداري والمالي لجامعة كرة القدم، مؤكّدا أنه لم يتلق أي ملف فساد للجامعة التونسية لكرة القدم وقرر أن يؤجل الإعلان عن نتائج التفقد السنوي لما بعد انتخابات الجامعة كي لا يعتبر تأثيرا على حسن سيرها.
وأضاف: ” مستحيل أن أرض بالذل وبالمهانة”.
ومن جهة أخرى، قال انه أعلم صباح اليوم رئيس الحكومة الحبيب الصيد بالموضوع ووجه له نسخة من الاستقالة من الحزب.
وعن إمكانية مطالبة سليم الرياحي بإقالته من منصبه الوزاري على اعتبار أن التعيين في ذلك المنصب كان لانتمائه لأحد أحزاب الائتلاف الحاكم، فقال ان القرار الأول والأخير يبقى لرئيس الحكومة.
وفي ما يلي نص استقالة ماهر بن ضياء من الوطني الحر:
استقالة نهائيا من الحزب الذي تشرفون على رئاسته
إني الممضي أسفله ماهر بن ضياء  أقدّم استقالتي نهائيا وذلك لاختلاف وجهات النظر بيني وبينكم وللإساءة إليا والمس من كرامتي عبر مختلف وسائل الاعلام.
مع تمنياتي لكل نواب الحزب ومناضليه بالنجاح والتوفيق مذكرا إياهم بأن خدمة تونس وتطبيق القانون والولاء لها دون غيرها سيظلّ شعاري في الحياة ما دمت متحملا لأي مسؤولية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك