عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
غير مصنف
أخر الأخبار

OPPO تنشئ مركزا للذّكاء الاصطناعيّ وتعلن عن إدماج ميزات جديدة للذّكاء الاصطناعيّ التوليديّ في سلسلة Reno:

أعلنت OPPO، الشّركة العالميّة الرّائدة في مجال التّكنولوجيا، عن إنشاء مركز للذّكاء الاصطناعيّ OPPO AI Center يهدف إلى تعزيز قدراتها في مجال الذّكاء الاصطناعيّ واستكشاف مجموعة واسعة من المنتوجات والتّقنيات الّتي تركّز على تجربة المستخدم، عبر الأبحاث المتقدّمة والتّطوير في هذا المجال.
وأشارت OPPO إلى أنّه سيتمّ تزويد سلسلة Reno11 بقدرات الذّكاء الاصطناعيّ التوليديّ المتطوّرة، خلال الثّلاثي الثّاني من سنة 2024، بما في ذلك تقنية OPPO AI Eraser وغيرها. وتعكس هذه الابتكارات التزام OPPO بالرّيادة في مجال الذّكاء الاصطناعيّ وتوفير تقنيات متعدّدة للمستخدمين في جميع أنحاء العالم.
وصرّح Pete Lau، الرّئيس التنفيذي للمنتوج لدى OPPO : “يمثل الجيل الجديد من الهواتف الذكيّة المدعّمة بالذّكاء الاصطناعيّ ثالث مرحلة تحوّل رئيسيّة في صناعة الهواتف المحمولة بعد الهواتف العاديّة والهواتف الذكيّة. وفي هذا العصر الجديد من استعمالات الذّكاء الاصطناعيّ، سنشهد بلا شكّ تغيّرات ثوريّة. وبدورنا، نلتزم بتعزيز الهواتف الذكيّة المدعومة بالذّكاء الاصطناعيّ ونتطلّع إلى العمل مع شركائنا في الصّناعة لدفع الابتكار وتطوير التّجارب الرّائدة”.

OPPO تركّز على أربع خصائص مميّزة للهواتف الذكيّة المدعّمة بالذّكاء الاصطناعيّ:
قامت OPPO بتحديد أربع خصائص رئيسيّة للهواتف الذكيّة المدعّمة بالذّكاء الاصطناعيّ، استجابة لتوجّهات المستخدمين وبناء على أبحاثها ومعارفها وهي:
أن تستخدم الهواتف الذكيّة المدعّمة بالذّكاء الاصطناعيّ بكفاءة الموارد الإعلاميّة لتلبية الاحتياجات الحسابيّة للذّكاء الاصطناعيّ التوليديّ.
أن تكون الهواتف محدثة وعلى دراية بالعالم الحقيقيّ في الوقت الفعليّ من خلال أجهزة الاستشعار وأن تتمكّن من فهم المعلومات المعقّدة للمستخدمين والبيئة المحيطة بهم.
أن تمتلك هذه الهواتف قدرات كبرى للتعلّم الذاتيّ.
أن تتمتّع الهواتف بقدرات تطوير محتوى متعدّد الوسائط، ممّا يمنح المستخدمين الإلهام المستمرّ والدّعم المعرفيّ.
ومن المنتظر أن تحدث هذه الهواتف الذكيّة المدعّمة بالذّكاء الاصطناعيّ ثورة في المجال، حيث سيتمّ دمج خدمات مختلفة، مما يتيح للمستخدمين الاستمتاع بالميزات والوظائف والتقنيات التي تلبّي احتياجاتهم بشكل أفضل. وستوفّر OPPO إمكانيّات متطوّرة لاعتماد الذّكاء الاصطناعيّ مع منصّة للتّطوير لدعم هذه المنظومة الجديدة.
ميزات الذّكاء الاصطناعيّ التوليديّ ضمن سلسلة Reno
أصدرت OPPO نموذجها اللّغوي الضّخم، AndesGPT، الذي يضمّ قرابة 180 مليار مؤشّر وتركّز قدراته على المعرفة والذّاكرة والأدوات والإبداع. ويأتي النّموذج معزّزا بثلاث خصائص تقنيّة رئيسيّة وهي تعزيز الحوار والتّخصيص والتّعاون عبر الأجهزة السحابيّة. وقد حظيت ميزات الذّكاء الاصطناعيّ التوليديّ ضمن سلسلة OPPO Find X7 الجديدة، مثل القدرات الذكيّة لمسح الصور وخاصيّة تلخيص المحادثات الهاتفيّة، بترحيب كبير من المستخدمين وقطاع التّكنولوجيا.
ومع هذه التغيّرات، تسعى OPPO لريادة الجهود الخاصّة بإصدار أحدث تقنيات الذّكاء الاصطناعيّ على الأجهزة الذكيّة، وذلك تماشيا مع شعارها “التّكنولوجيا في خدمة الإنسانيّة، والسّعادة العالم”، وهي تخطّط لتعزيز هذه القدرات في مزيد من المنتوجات والأسواق.
ففي الثلاثيّ الثّاني من سنة 2024، ستطرح OPPO مجموعة من ميزات الذّكاء الاصطناعيّ التوليديّ ضمن سلسلة Reno11 على مستوى العالم إضافة إلى منتوجات أخرى، وقد يختلف الجدول الزّمني لإطلاق كلّ منتوج حسب خاصيّات الأسواق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك