عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
غير مصنف
أخر الأخبار

الدورة الأولى للصالون الدولي للقهوة في تونس من 5 إلى 8 أكتوبر:

تنظم تونس الصالون الدولي الأول للقهوة من 5 الى 8 أكتوبر بقصر المعارض بالكرم تحت عنوان “ربيع القهوة تونس” بهدف دعم هذا القطاع من حيث المداخيل المالية والقدرة التشغيلية إذ أنه يسجل ثاني أعلى رقم معاملات في العالم بعد صناعة البترول، حسب ما أعلن عنه الرئيس المنظم للتظاهرة والخبير في مجال التسويق، فوزي بن طالب، خلال ندوة صحفية انتظمت الخميس بتونس العاصمة.

ويجمع الصالون القائم على مبادرة تونسية لمحترفين وهواة من قطاع القهوة مثل شركات التوريد والتحميص والتجهيز وقطع الغيار والتأثيث قادمة من دول معروفة عالميا في مجال انتاج واعداد القهوة ومنها إحدى الشركات التونسية المقيمة بألمانيا وشركات من أندونيسيا والبرازيل وليبيا وايطاليا وفقا لقول مستشار التسويق فوزي بن طالب.
ويحتوى الصالون الدولي الاول للقهوة بتونس على عرض لاهم التكنولوجيات والاساليب لصنع القهوة وتقديمها في العالم الى جانب عرض تراثي تقليدي لصنع القهوة محليا اذ يعود تاريخها في تونس الى ما قبل 1400 سنة حسب رئيس المنظمين.

كما يحتوي على مسابقة وجائزة وطنية باسم “الحبة الذهبية” لاحسن تصميم للاجنحة المشاركة في المعرض.
ويشارك في الصالون كل من البنك التونسي للتضامن ووكالة النهوض بالاستثمارات لتشجيع اقامة المشاريع في القطاع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك