عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
غير مصنف
أخر الأخبار

تونس تستضيف المؤتمر العربي للإكتواريين 2024:

حدث إقليمي ينظم للمرة الثانية وهو “المؤتمر العربي للإكتواريين 2024” الذي شهد أكبر تجمع للخبراء والشركات الإكتوارية بالتنفيذيين من قطاعات المصارف والتأمين وصناديق التقاعد وشركات إدارة الإستثمار والثروات وهيئات الرقابة المالية وهيئات التأمين الصحي والوزارات الحكومية تحت سقف واحد.

و حضر الفعالية وزراء و رؤساء الهيئات التنظيمية و عدد من الرؤساء التنفيذيين للبنوك وشركات التأمين و الشركات الاكتوارية و المعاهد الدولية و الجامعات التي تقدم برامج العلوم الاكتوارية للطلبة الجامعيين و الدراسات العليا.

وذكر السيد إبراهيم خليل إبراهيم، الرئيس التنفيذي لشركة فينتكروبوز البحرينية التي تنظم المؤتمر إن مؤتمر الاكتواريين الذي يحضره حوالي خمس مائة مشارك من مختلف القطاعات ان المؤتمر يهدف إلى تسليط الضوء و النقاش حول الطبيعة المتغيرة لدور الخبير الإكتواري في العصر الجديد للذكاء الاصطناعي و التعلم الآلي وعلوم البيانات،خاصة أن المؤتمر سوف يتناول ايضا مجموعة من الموضوعات الناشئة و المهمة في الجوانب الاكتوارية و المالية و الاقتصادية.

و ينعقد المؤتمر في الفترة من 23 إلى 25 أفريل 2024 في تونس العاصمة تحت شعار «العالم بعين إكتوارية»، ويهتم بتحليل وتقييم وإدارة المخاطر والمتغيرات التي تواجهها الصناعة المالية سواء كانت في الأعمال المصرفية أو التأمينية أو الإستثمارية، وكذلك المخاطر المالية والتجارية التي تتعرض لها الحكومات والشركات في القطاعات الحيوية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك