عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
الأخبار الوطنية

نقابة قوات الأمن الداخلي تقاضي حزب التحرير

أصدرت اليوم النقابة الوطنية للأمن الوطني بيانا أوضحت فيه عزمها على مقاضاة حزب التحرير والمطالبة بحله بعد اقدامه على التشهير برجال الأمن وكشف هوياتهم ومكان سكناهم في ندوة عقدها الحزب يوم الثلاثاء 10 جانفي2017 .
وأوضحت النقابة أن الحزب وصف الإرهابيين العائدين من بؤر التوتر بالمجاهدين وهي تصريحات خطيرة وفيها تهديد خاص لرجال الأمن وللمؤسسة الأمنية والسجنية وتحديا للقانون ومؤسسات الدولة حيث أشارت تصريحاتهم الى تهديد عائلات الأمنيين وترهيب الشعب وتشجيعهم للإرهابيين والوقوف في صفهم والدفاع عنهم وعدم الاعتراف بالدولة وهو ما يعتبر عصيانا.
وأضاف البيان أن هذا الحزب سبق أن هدد بقطع بعض الأيادي والرؤوس عقب تنفيذ قوات الأمن الوطني لإذن قضائي يقضي بإزالة لافتة تحمل شعار الحزب على مقره.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك