عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
الأخبار الرياضيةالأخبار الوطنيةالرياضة الوطنية
أخر الأخبار

الجريء: الجامعة تتعهّد بخلاص صكوك السعيداني المحكوم فيها بالسجن

أعلن وديع الجريء رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم في اجتماعه المتواصل منذ عشية اليوم بالهيئة المديرة النادي البنزرتي ومسؤولين سابقين في بنزرت عن تعهد الجامعة بخلاص الصكوك الثلاثة التي أدى عدم خلاصها بالحكم بالسجن على عبد السلام السعيداني ب15عاما بالسجن النافذ. 


و قال الجريء أمام المجتمعين لدراسة ما آل إليه وضع النادي البنزرتي إن السعيداني ”ليس مجرد رئيس للنادي بل هو أخ و لا يمكنه تركه يغرق بسبب ديون الجمعية” وفق تعبيره.

وأعلن الجريء عن قرار يتمثل في تفعيل مشروع الإحاطة والمرافقة و المتابعة المالية و الإدارية للنادي البنزرتي إلى غاية 31 ديسمبر قابلة للتجديد، من أجل إنقاذ صرح رياضي اسمه النادي البنزرتي بحسب قوله.

و أضاف ”القرار عبارة على تدخل الدولة لإنقاذ مؤسسة عمومية تعيش صعوبات”. كما اقترح وديع الجريء فتح الجامعة لحساب بنكي تضامني مع النادي البنزرتي يشرف عليه أيمن الزين ويوسف الزواوي ورئيس سابق. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك