عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
غير مصنف
أخر الأخبار

المعهد الفرنسي ينظم أضواء الموضة في تونس وصفاقس:

تستعد تونس وصفاقس لاستضافة أيام الموضة التي ستسلط الضوء على مبدعين شابين يتابعون مسيرتهم المهنية في عالم الأزياء. وسيتم تكريم مواهب من تونس والمغرب العربي والضفة الشمالية للبحر الأبيض المتوسط في هذا الحدث الرائع.

يستضيف المعهد الفرنسي في تونس فعالياته يوم الإثنين 10 جويلية بمناقشة تحت عنوان “الموضة تتجدد: أسطورة أم حقيقة؟”، وسيشارك فيها المصممون والمدعوون إلى العرض، برنامج “موضى أخرى” ومدرسة دوپيري بباريس. يليه في يوم الثلاثاء 11 جويلية عرض أزياء في ساحة المعهد الفرنسي بتونس، حيث ستعرض مجموعة من المصممين الموهوبين مثل أنيسة عايدة وبِنْما وكاليستيس ومدرسة دوپيري بباريس وفوزي نوار ونقشة وصالح بركة.

وفي المعهد الفرنسي بصفاقس، سيقام عرض أزياء مماثل في يوم الخميس 13 جويلية في حدائق دار فرنسا بصفاقس. سيتم عرض تصاميم مبدعة من قبل مصممين موهوبين مثل أنيسة عايدة وبِنْما وكاليستيس ومدرسة دوپيري بباريس وفوزي نوار ونقشة وصالح بركة.

نادرة الفرشيشي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك