عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
الأخبار الوطنية
أخر الأخبار

الديوانة: إحباط عمليات تهريب ومحجوزات بالمليارات

عرضت وحدات الديوانة خلال مؤتمر صحفي عقدته صباح اليوم الاثنين 22 جوان 2020 المحجوز الذي وقع ضبطه من قبل الحرس الديواني بالصخيرة ليلة السبت 20 جوان إثر نصب كمين بجهة صبيح منطقة الميدة بولاية صفاقس على متن سيارة.

وتمثل المحجوز في 590 ألف أورو و13 صفيحة ذهب عيار 24 وزنها 28.8 كلغ قدرت قيمتها بحوالي 4.7 مليون دينار.

كما تم ليلة 17 جوان في عملية مماثلة لنفس الفرقة على مستوى الطريق السريعة الرابطة بين قابس وصفاقس حجز 367 ألف أورو و68 ألف دولار وصفيحتين من الذهب إثر مطاردة سيارة تحصن سائقها بالفرار.

ويذكر أن دوريات الديوانة أحبطت خلال سنتي 2018 و2019 عمليات تهريب قيمتها الجملية 35 مليون دينار و260 كلغ من الذهب كما قامت ببيع 515 كلغ من الذهب المحجوز إلى البنك المركزي وفرت لخزينة الدولة حوالي 87 مليون دينار .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك