عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
الأخبار الوطنية
أخر الأخبار

قاض إداري: عبو والشواشي قاما بمغالطة كبرى في قضية مروان المبروك لاعتبارات سياسية

انتقد وليد الهلالي رئيس اتحاد القضاة الاداريين التونسيين اليوم الجمعة 19 جوان 2020 بشدة تصريحات وزير املاك الدولة والشوؤن العقارية غازي الشواشي ووزير الدولة المكلف بالوظيفة العمومية والحوكمة ومكافحة الفساد محمد عبو حول الاتهامات التي كانا قد وجهاها للمحكمة الادارية في علاقة بقضية مروان المبروك صهر الرئيس السابق. 

واعتبر الهلالي في مداخلة له في برنامج “90 دقيقة”على اذاعة”IFM” ان “طرح الموضوع بمثل الطريقة التي طرحها وزير املاك الدولة واتهامه المحكمة الادارية بالمماطلة وبالتواطىء مع مروان المبروك مغالطة كبرى للراي العام وكذب ” مشيرا الى ان “وزير الوظيفة العمومية ذهب الى اكثر من ذلك عندما اطلق اتهامات بالرشوة”. 

واكد انه “ليس من الصدفة ان الوزيرين ينتميان الى نفس الحزب”  والذي قال انه “يعمل في برشة بوز” برفع شعارات مقاومة الفساد وانه يريد هذه المرة الظهور على حساب المحكمة الادارية بتقديم معطيات وصفها بـ”غالطة” .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك