عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
الأخبار الوطنية
أخر الأخبار

محمد عمار النائب عن التيار يشن هجوما على محسن مرزوق

انتقد اليوم الثلاثاء النائب عن التيار الديمقراطي محمد عمار تصريحات رئيس حركة مشروع تونس محسن مرزوق التي قال فيها “إنه يجب تغيير النظام السياسي القائم اما بالحوار أو بالشارع معلنا استعداده للمشاركة في اعتصام لاسقاط النظام القائم “.
وقال عمار ” من نكد الدهر ان محسن مرزوق يدعو هكذا الى تغيير نظام الحكم او الخروج للشارع الرجل أنفق مالا كثيرا من أجل دستور مواز ،من أجل الإطاحة بالترويكا ، من أجل ان يكون وزيرًا للخارجية ، من أجل افتكاك بقايا نداء تونس ، من أجل ان يكون رئيسًا و باع مكانه في الوقت الضائع مقابل حفنة أموال”.
وتابع قائلا ” حكم مسبقا على الحكومة الحالية بالفشل وهو كعادته “مزروب”، جرّد أمين عام حزبه من صفته لمجرد أنه وافق برلمانيًا على دعم الحكومة الحالية”.
وعلّق قائلا ” الحكومة انطلقت فعليا في مشاريع رائدة منها رقمنة الادارة ، و بدأت فعليا في ضرب رؤوس الفساد اداريا و ماليا فخرجت الافاعي من جحرها تبث سمومها لبث الفوضى و دفاعًا عن ولي النعمة داخليا و خارجيا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك