عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
غير مصنف
أخر الأخبار

مدينة العلوم بتونس تحتضن الندوة الوطنيّة حول «التّبذير الغذائيّ في تونس»:

نظمت جمعيّة «جذور وتنمية مستدامة» ( RDD ) والهياكل المتعاونة والشّريكة في إطار برنامج الأمم المتّحدة للبيئة SwitchMed المموّل من قبل الاتّحاد الأوروبي، ندوة وطنيّة حول «التّبذير الغذائيّ في تونس يوم الخميس 25 أفريل 2024 بمدينة العلوم ،و شهدت النّدوة مشاركة مسؤولين بالوزارات والهياكل المختصّة وعدّة باحثين وخبراء ومهنيّين في مجالات متنوّعة تتعلّق بظاهرة التّبذير الغذائيّ وآثارها الاقتصاديّة والاجتماعيّة والبيئيّة وبضرورة الانتقال إلى أنماط مستدامة من الاستهلاك والإنتاج،و تقديم آخر الأرقام والاحصائيّات والدّراسات التي تمّ إعدادها.
و انتظمت بالمناسبة جلسات عامّة وورشات عمل و مجموعة من التّوصيات الاستراتيجيّة من أجل خطة وطنيّة للحدّ من التّبذير الغذائيّ في تونس بتعزيز الاقتصاد التّشاركيّ والدّائريّ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك