عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
الأخبار العالمية
أخر الأخبار

الهمالي يناشد اجتماع جنيف للتوصل الى حل

انتظم اجتماع الافرقاء الليبيين بجنيف بحضور ممثلين عن مجلس النواب الليبي و المجلس الأعلى للدولة وبرعاية البعثة الدائمة الليبية بجنيف.

وعقد هذا الاجتماع لمناقشة الوضع الراهن المستعصي فى ليبيا وبهدف التوصل الى اتفاق بين الأخوة الليبيين.

و شهد الاجتماع حضور بعض الشخصيات السياسية و الحزبية البارزة و كذلك ممثلين عن المجتمع المدني و نخبة من صناع القرار لإتخاذ قرار جريء و حاسم.

وقد شد هذا الاجتماع انتباه الجالية الليبية المقيمة بسويسرا التي عبرت عن رغبتها فى ان تتم التسوية بين جميع الأطراف الليبية فى اقرب الآجال.

وكان من بين الحضور عن الجالية رجل الأعمال السيد ابراهيم الهمالي الذى يتابع بكل شغل كل التطورات على الساحة الليبية و يبذل قصارى جهده من خلال علاقاته سواء فى المنظمات الدولية أو علاقاته مع بعض النافذين و اصحاب القرار السياسي فى اوروبا .

وعبر الهمالي عن رغبته في أن يمثل الاجتماع فرصة للفرقاء الليبيين وأن يتمكنوا من محو خلافات الماضي و ان يضعوا مصلحة الوطن نصب أعينهم، مستنكرا المأساة التى يعيشها المواطن الليبى من نزوح و تهجير جراء الحروب القائمة منذ سنوات .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك