عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
الأخبار الوطنية

وزيري الداخلية والمراة في زيارة لوحدتين بالبحث في جرائم العنف ضد المرأة

أدى صباح اليوم السبت 11 افريل 2020 وزير الداخلية السيد “هشام المشيشي” ووزيرة المرأة والأسرة والطفولة السيدة “أسماء السحيري” زيارة إلى كل من الوحدة المركزية المختصة بالبحث في جرائم العنف ضد المرأة والطفل والوقاية الاجتماعية بإدارة الشؤون العدلية للحرس الوطني والفرقة المختصة بالبحث في جرائم العنف ضد المرأة والطفل بمنطقة الأمن الوطني بحمام الأنف.
وقد كانت هاتين الزيارتين فرصة إطلع من خلالها الوزيران على سير العمل بالوحدتين المذكورين والوقوف خاصة على تواصل الخدمات المسداة من طرفها للمنتفعين بها من نساء وأطفال ضحايا العنف في هذا الظرف الاستثنائي.
وقد أكد الوزيران بهذه المناسبة على ضرورة الحرص على مواصلة الإحاطة بهاته الفئة من المتضررين من كل أنواع العنف، مثنيين على المجهودات المبذولة من طرف كل الوحدات المختصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك