عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
غير مصنف
أخر الأخبار

الفنّان عمرو دياب سفير OPPO في الشّرق الأوسط وأفريقيا:

أعلنت OPPO، العلامة التّجارية العالميّة الرّائدة في مجال التّكنولوجيا، عن اختيار الفنّان الأسطوري عمرو دياب سفيرا لها في منطقة الشّرق الأوسط وأفريقيا ابتداء من شهر جانفي 2024.
من خلال هذا التّعاون مع عمرو دياب، الفنّان العربيّ الشّهير الملقّب بـ “الهضبة”، تسعى OPPO إلى مزج الابتكار التّكنولوجي بسحر الموسيقى، بفضل تكنولوجيات التّصوير الفوتوغرافيّ الرّائدة التي تقدّمها، خاصّة في سلسلة RENO ويمكن للمستخدمين توقّع تقدّم استثنائيّ في المجال مع السّلسلة الجديدة، حيث تمثّل كل لقطة مزيجا متناغما من الفنّ والإلهام الموسيقي.
وبهذه المناسبة، صرّح تشي زوو، رئيس OPPO لمنطقة الشّرق الأوسط وأفريقيا: “عندما بحثنا عن سفير لعلامتنا التّجارية في الشّرق الأوسط وأفريقيا، كان عمرو دياب هو الخيار الأمثل، فهو فنّان رائد ومحبوب ويمتلك رؤية حقيقية في مجاله، ولطالما كان فنّه ونجاحه المستمر مصدر إلهام لجمهوره الكبير في المنطقة، لذلك فإنّ هذا التّعاون يعكس مزيجا من الابتكار والعاطفة والمستقبل، ويؤكّد على طموحنا لتقديم تجربة لا مثيل لها للمستخدمين”.
من جانبه، قال عمرو دياب: “يسعدني التّعاون مع OPPO، العلامة التّجارية الّتي تشاركني رؤيتي بكسر حواجز الابتكار والسّعي المستمرّ نحو التميّز. وإننا نهدف من خلال هذا التّعاون إلى تقديم تجارب استثنائية للمستخدمين، تمزج بين عالمي الفنّ والابتكار”.
تضمّ سلسلة RENO من OPPO مجموعة متنوّعة من الأجهزة متعدّدة الاستخدامات الّتي تمكّن المستخدمين من تخليد ذكرياتهم بقدرات تصوير احترافيّة، فقد تمّ بيع أكثر من 100 مليون هاتف منذ ظهوره الأوّل سنة 2019 مع تسجيل أكثر من مليوني صورة بورتريه يتمّ التقاطها يوميّا باستخدام هذه الهواتف، ممّا يؤكد على الثّقة الكبيرة الممنوحة لهواتف OPPO من قبل مستخدميها.
ويمتدّ التّعاون بين OPPO وعمرو دياب إلى ما هو أبعد من إعلان الشّراكة، إذ يتضمّن سلسلة من المشاريع التي ستستقطب المستخدمين على مدار العام، سواء بالأنشطة الحصريّة أو المشاركات الرقميّة، التي ستقدّم مزيجا من التّكنولوجيا والتّصوير والموسيقى في تجارب لا تنسى للمستخدمين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك