عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
الأخبار الرياضيةالرياضة الوطنية
أخر الأخبار

دليل المراهنات الرياضية في تونس … من الألف إلى الياء

انتشر في الآونة الأخيرة منصات المراهنات الرياضية في تونس، والتي جذبت اهتمام كل متابعين الرياضة بأنواعها وكذلك محبين المراهنات.

وأتيحت هذه المنصات فرصة التجربة أمام أي فرد فقط من خلال الدخول للإنترنت وتحديد منصة مراهنات معينة ثم التسجيل عليها والاستمتاع بعمل مراهنات على الرياضة المفضلة والحصول على الربح.

ونظراً لانتشار منصات المراهنات الرياضية في تونس، فإن درجة التنافس بين هذه المنصات في تزايد مستمر، وكل منصة منهما تسعى لتقديم خدمات على أكمل وجه، عن طريق قيام كلاً منهما بمنح عديد من الخدمات الرياضية لمستخدميها، وكذلك منح عدد من العروض تمكنهم من المنافسة بين بعضهم البعض والمكافآت وأيضاً توفر خدمات رهان مباشر لمستخدميها تعطيهم الفرصة لمتابعة المباريات والرهان عليها أونلاين.

المراهنات الرياضية في تونس:
إذا أردت البدء في عمل مراهنات رياضية عبر أحد المنصات المتخصصة في هذا الأمر، عليك باختيار منصة مناسبة ثم قم التسجيل عليها بكل سهولة، على سبيل المثال موقع Tounes.Bet فهو من أبرز المواقع التي تقدم تلك الخدمة على أكمل وجه.
ولكن اعلم جيداً أنه عند اختيار المنصة لابد أن تتأكد من موثوقيتها، وامتلاكها ترخيصاً معتمداً من قبل إحدى هيئات القمار العالمية.

وبعد ذلك عليك بتحديد عدة أمور أخرى أبرزهم استخدام طريقة ملائمة للإيداع واختيار رياضة مفضلة للمراهنة عليها، ثم استمتع كيفما تريد بفرصة تجربة المراهنات الرياضية أونلاين.

أبرز الرياضات التي يمكنك المراهنة عليها:
هناك رياضات عدة يمكن عمل مراهنات عليها، من ضمنهم ألعاب رياضية محددة يفضلها الشعب التونسي وتمتلك شعبية ضخمة هناك مثل ألعاب كرة القدم، وألعاب التنس، وألعاب كرة السلة، وألعاب كرة القاعدة، لذا تستطيع اختيار الأفضل لك من بينهم ثم البدء بعمل المراهنات والحصول على الربح.

خيارات السحب والإيداع المتاحة داخل منصات المراهنات الرياضية في تونس:
هذه الخطوة من أهم الخطوات التي يجب الدراية الشاملة بها بعد التسجيل على إحدى مواقع المراهنات الرياضية واختيار الرياضة المناسبة التي ستراهن عليها.
وتنحصر أهمية هذه الخطوة في القدرة على إتمام تعاملاتك المالية على أكمل وجه من خلال اختيار الخيار المناسب، وإتمام أيضاً عمليات تحويل الأرصدة خلال المقامرة والمراهنات التي تقوم بها داخل الكازينو الأونلاين، لذا من أهم خيارات السحب والإيداع المتاحة داخل منصات المراهنات الرياضية في تونس، هي:
1- المصاريف البنكية
بالرغم من التطور التكنولوجي الحادث في هذا العصر إلا أن المصاريف البنكية تعد إحدى وسائل السحب والإيداع الفعالة في منصات المراهنات الرياضية والتي يتجه لها معظم اللاعبين، مع أنها ليست وسيلة إيجابية 100 %، فهي تتمتع بعدد من السلبيات والتي ذكرت بواسطة خبيري هذه الألعاب موضحين أن هذه طريقة تحتاج لتضييع كثير من الوقت من خلال مطالبة البنوك لأوراق عدة حتى تضمن التأكد من هوية الشخص وسلامة بياناته الشخصية وما إلى هذا.
2- بطاقات الائتمان
عند مقارنة هذه الطريقة مع خيار المصاريف البنكية فهي تعد الخيار الأفضل، فهي وسيلة سهلة لا تتطلب تضييع كثير من الوقت، فعملية الإيداع بها تستغرق فقط من 3 : 5 أيام دون وجود أجازات رسمية بالمنتصف، ولكن لابد من حفظ الرقم السري جيداً لكي تستطيع عمل سحب أو إيداع داخل منصات المراهنات أو حتى تحديث بياناتك بسهولة تامة.
3- طرق الدفع الإلكتروني

اللجوء لطرق الدفع الإلكتروني هو الخيار الأفضل لإتمام العمليات داخل مواقع المراهنات مقارنة بالمعاملات عبر المصاريف البنكية أو بطاقات الإئتمان، فهذه الوسيلة تتمتع بالسرعة والتوفير فعمليا السحت أو الإيداع أو تحويل الرصيد بواسطتها من حساب لحساب أخر تتم بكل مرونة وسرعة، ومن أبرز وسائلها خدمات PayPal، و Skrill، و Neteller.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك