عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
الأخبار الوطنية
أخر الأخبار

حزب آفاق تونس يقرر عدم منح ثقته لحكومة الفخفاخ

قرّر حزب آفاق تونس عدم منح الثقة لحكومة إلياس الفخفاخ المقترحة، التي أعلن عنها مساء أمس الأربعاء.
   
وأوضح الحزب، في بيان عقب اجتماع مجلسه الوطني في دورة استثنائية إثر الإعلان عن تركيبة الحكومة، أنّه قرّر عدم منح الثقة للحكومة المقترحة بالنّظر إلى أنّ مسار المفاوضات اتسم بالخضوع إلى ضغوطات حزبية وغير حزبية وإلى الابتزاز.
   
كما لفت إلى أن قراره يعود أيضا إلى عدم الانسجام “الواضح والجلي” بين الأطراف السياسية المكونة للحكومة بما من شأنه أن يضعف إمكانية إنفاذ شعار هذه الحكومة، وهو “حكومة الوضوح وإعادة الثقة”، إضافة إلى غياب كل نقاش جدي حول البرنامج.
   
وكان المكلّف بتشكيل الحكومة الياس الفخفاخ أعلن مساء أمس الأربعاء عن تركيبة الحكومة المقترحة، وينتظر أن تعرض يوم 26 فيفري الحالي على البرلمان لنيل الثقة. 
   
ويذكر أنّ حزب آفاق تونس ممثلا في البرلمان بنائبين اثنين ينتميان إلى كتلة الإصلاح الوطني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك