عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
الأخبار الوطنية

رئيسة الحكومة في زيارة لمستشفى عزيزة عثمانة

قامت رئيسة الحكومة السيدة نجلاء بودن رمضان مساء اليوم رفقة وزير الصحة السيد علي مرابط، ووزيرة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السن السيدة آمال بالحاج موسى، بزيارة لمستشفى عزيزة عثمانة بالعاصمة.

وزارت رئيسة الحكومة الأطفال المقيمين بقسم أمراض الدم، واطلعت على ظروف اقامتهم بالقسم، الذي يضم 12 مقيما، وعاينت مختلف التجهيزات الطبية والتقنية المتطورة ذات المواصفات العالمية الخاصة بهذه الفئة العمرية.

واستفسرت رئيسة الحكومة عن ظروف الاقامة وعن العناية اللازمة لتجاوز المرضى أزماتهم الصحية في أفضل الظروف.

كما تحادثت مع الإطارات الادارية والطبية وشبه الطبية حول الخدمات المسداة، مؤكدة أهمية الدور الذي يقومون به في سبيل تحسين ظروف الرعاية والعلاج بهذا القسم وبالمستشفى عموما.

وبمناسبة هذه الزيارة المتزامنة مع احتفالات رأس السنة الميلادية، قدمت رئيسة الحكومة بمناسبة السنة الادارية الجديدة عددا من الهدايا للأطفال المقيمين بهذا القسم ودونت كلمة بالسجل الذهبي للمستشفى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك