عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
الأخبار الوطنية

إصدار الحكم في قضية الفساد بشركة الخطوط التونسية

اصدرت الدائرة الجنائية بالمحكمة الابتدائية بتونس في ساعات متأخرة من ليلة البارحة حكما في ما يعرف بقضية الفساد في شركة الخطوط التونسية بسجن وزير الاتصال في عهد بن علي، رافع دخيل لمدّة عامين.
كما قضت المحكمة بسجن حافظ بلخيرية لمدة ثلاث سنوات ومسؤولة بالشركة بفرع فرنسا لمدة ست سنوات مع تغريمهم بخطايا مالية تتراوح بين 150 ألف دينار ومليون دينار.
فيما حكمت المحكمة بتبرئة الرئيس المدير العام السابق للشركة نبيل الشتاوي ورفع تحجير السفر عنهما كما قضت بتبرئة يوسف ناجي مسؤول سابق بالشركة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك