عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
الأخبار الرياضيةالرياضة الوطنية

الوردانين ومارث في نهائيات كأس آسيا وأوروبا بموسكو ماي القادم

واكب وزير الشباب والرياضة السيد ماهر بن ضياء بمعية والي المنستير السيد عادل الخبثاني وبحضور السيد أشرف بن صالحة نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم المصغّرة اليوم السبت 2 افريل 2015   مقابلة الدور النهائي للدورة الترشيحية  لنهائيات كاس اسيا واوروبا للأندية في كرة القدم المصغرة الذي سيقام من 5 الى 9 ماي القادم في العاصمة الروسية موسكو والتي جمعت المستقبل الرياضي بالوردانين بجمعية مارث في ملعب الساحلين وانتهت بفوز الوردانين بـ3 مقابل 2.
ووسط اجواء رياضية متميزة وفرحة كبيرة وهتافات الحضور، اكد السيد اشرف بن صالحة بالمناسبة وبعد مساعي حثيثة موافقة الاتحاد الدولي على تمكين فريق مارث من بطاقة تأهيل ثانية للمشاركة في نهائيات موسكو.  وتفاعلا مع ذلك تعهد الوزير بدعم الفريقين لتسهيل سفرهما ومشاركتهما وتمثيل تونس كأفضل ما يكون في التظاهرة العالمية المرتقبة وهو ما ادخل الفرحة والطمأنينة لدى الجميع.
فهنيئا لفريقي الوردانين ومارث بهذا الانجاز وحظا موفقا لهما في موسكو خلال شهر ماي القادم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك