عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
الأخبار الرياضيةالرياضة العربية و العالميةكرة القدم

الكاميرون تنتصر على بوركينا فاسو في افتتاح الكان

حقق المنتخب الكاميروني الفوز على نظيره بوركينا فاسو بنتيجة “2-1” مساء اليوم الأحد، في مباراة الإفتتاح لبطولة كأس أمم إفريقيا المقامة على أراضيها، لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات.
وبهذا الفوز حصد المنتخب الكاميروني أول ثلاثة نقاط في مشواره بالبطولة، وتجمد رصيد المنتخب البوركيني بدون نقاط بعد هذه المباراة الإفتتاحية.
سجل جوستافو سنجاري الهدف الأول لبوركنا فاسو في الدقيقة 24، فيما عادل فينسيت أبو بكر النتيجة للكاميرون في الدقيقة 40 من ضربة جزاء.
وعاد مهاجم النصر السعودي أبو بكر لتسجيل هدف الفوز لمنتخب بلاده في الدقيقة 45 من ركلة جزاء أخرى.

هذا وقد افتتح اللاعب البوركينابي جوستافو سانجاري، أهداف بطولة كأس الأمم الإفريقية، في نسختها 33 التي تستضيفها الكاميرون.

وهز سانجاري شباك الكاميرون، بعد مرور 24 دقيقة من عمر لقاء الافتتاح، ضمن المجموعة الأولى بالكان.
واستغل سانجاري هفوة من حارس الكاميرون أندريه أونانا، الذي حاول التصدي لكرة عرضية، لكنها مرت منه، ليسجل لاعب بوركينا فاسو هدف التقدم لبلاده.
وغاب منتخب بوركينا فاسو عن نسخة الكان 2019 في مصر، بينما كان آخر هدف له في البطولة بتوقيع آلان تراوري في مرمى غانا، خلال لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع بنسخة 2017.
وفاز منتخب بوركينا فاسو بالمركز الثالث في تلك النسخة، بعد فوزه على غانا بنتيجة 1-0.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك