عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
الأخبار العالمية

الشرق الأوسط : برلين وباريس تدعوان طهران والرياض إلى التهدئة وموسكو تقترح الوساطة

دعت فرنسا وألمانيا الرياض وطهران لاستئناف علاقاتهما الدبلوماسية، ووقف التصعيد على خلفية إعدام السعودية رجل الدين الشيعي نمر النمر. واقترحت موسكو من جهتها القيام بوساطة بين القوتين الإقليميتين لإخماد فتيل الأزمة، وأبدت استعدادها لاستضافة وزيري خارجية البلدين.
أعلن مصدر في وزارة الخارجية الروسية لوكالة الأنباء الفرنسية أن موسكو مستعدة للقيام ب”وساطة” من أجل حل الأزمة التي اندلعت بين السعودية وإيران إثر إعدام المملكة رجل دين شيعيا.
وقال المصدر “روسيا مستعدة للقيام بوساطة بين الرياض وطهران” بدون تفاصيل حول دور موسكو المحتمل في حل الأزمة.
لكن مصدرا دبلوماسيا روسيا قال، بحسب ما نقلت وكالة تاس، إن موسكو مستعدة لاستضافة محادثات بين وزيري خارجية إيران محمد جواد ظريف والسعودية عادل الجبير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك