عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
غير مصنف
أخر الأخبار

استمتع براحة البال خلال أداء العمرة مع ميزة SmartThings Find:

يقدم SmartThings Find حلاً يمكن الاعتماد عليه لتتبع أماكن أفراد عائلتك أو أجهزة Galaxy طوال تجربتك في أداء مناسك العمرة، مما يعزز الشعور بالأمان ويتيح التواصل السلس أثناء الرحلة.

عزز سهولة تجربتك في أداء العمرة من خلال استخدام ميزة SmartThings Find لمشاركة المواقع مع أفراد العائلة في الوقت الفعلي. ومن خلال ربط الهواتف الذكيّة بتطبيق SmartThings يُمكنك بسهولة تتبع موقع كلّ فرد في محيطك، مما يعزز السلامة والتواصل طوال الرحلة.

قد يؤدي الخشوع والانسجام خلال أداء مناسك العمرة إلى لحظات تسرّع تُنسيك جهاز Galaxy الخاص بك، سواء كان هذا الجهاز هاتفك أو الجهاز اللوحي أو ساعتك أو سماعة الأذن. ومع ميزة SmartThings Find يُمكنك التخلّص من القلق حيال ذلك، عبر تحديد موقع أجهزتك المفقودة مباشرة حتى وإن كانت غير متصلة بالإنترنت، عن طريق إشارة البلوتوث التي يُمكن للأجهزة القريبة التقاطها، مما يضمن العثور على الجهاز المفقود بسرعة وسهولة.

يعتبر أداء العمرة خلال شهر رمضان المبارك تجربة روحانية مميزة ونظراً للحشود الكبيرة المتوقّعة؛ فإنّ ميزة SmartThings Find تتيح لك العثور على أحبائك وأفراد عائلتك من خلال اتجاهات الخريطة التي تحتوي على معلومات مفصّلة وميّزة إمكانيّة “الرنين” على أجهزتهم للعثور عليهم بشكل أسرع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك