عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
غير مصنف

رئيسة الحكومة تلتقي الأستاذ المحاضر بمدرسة البوليتكنيك بباريس

التقت رئيسة الحكومة السيدة نجلاء بودن رمضان صباح اليوم الثلاثاء بقصر الحكومة بالقصبة، السيد ايريك موليناس ERIC MOULINES الأستاذ في مركز الرياضيات التطبيقية التابع لمدرسة البوليتكنيك بباريس وعضو أكاديمية العلوم بفرنسا، وقد حضر اللقاء وزير التعليم العالي والبحث العلمي السيد منصف بوكثير والمستشارة لدى رئيسة الحكومة السيدة سامية الشرفي المكلفة بتنمية الرأس مال البشري.

وتم خلال اللقاء التداول حول الذكاء الاصطناعي وآخر تطوراته وضوابطه.

كما تناول الحضور بالحديث فرص البحث والتجديد في الذكاء الاصطناعي الموجه نحو المجالات ذات الأولوية في بلادنا في مجال الهندسة الصناعية وحوكمة التصرف في الطاقات المتجددة، وكذلك حوكمة التصرف في المياه لمقاومة الجفاف وما يمثله من تهديد للأمن الغذائي.

الجمهوريّة التونسيّة
رئاسة الحكومة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك