عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
الأخبار الوطنية
أخر الأخبار

سفارة تونس بلندن تنظم أيام قنصلية للجالية التونسية بالمملكة المتحدة وإيرلندا

تعتزم سفارة تونس بلندن تنظيم أيام قنصلية للجالية التونسية بالمملكة المتحدة وإيرلندا سعيا منها لمزيد تسهيل وتقريب خدماتها القنصلية والاستماع إلى مشاغل واقتراحات أفراد الجالية في كل المجالات التي تهمها.

وستبدأ هذا البرنامج بيوم قنصلي بمدينة “بيرمنغهام” يوم الأحد 23 فيفري 2020، تليها أنشطة أخرى بمختلف مدن المملكة.

-تجدر الإشارة أيضا إلى أنّ تونس كانت من ضمن الدول الإفريقية 21 التي تمت دعوتها للمشاركة في قمة الاستثمار البريطانية-الإفريقية الأولى من نوعها والمنعقدة في جانفي 2020 في لندن وهو ما يعكس بدوره حرص المملكة المتحدة على تعزيز نسق الاستثمار والمبادلات التجارية مع تونس كبوابة لإفريقيا.
ومثلت هذه المشاركة فرصة لمزيد الترويج لتونس كوجهة استثمارية متميزة ولبحث إمكانية إرساء تعاون ثلاثي مع الدول الإفريقية.

يترأس سفارة تونس بلندن (التي تغطي أيضا إيرلندا) منذ سبتمبر 2017 السيد نبيل بن خذر، وزير مفوض بوزارة الشؤون الخارجية له تجربة لأكثر من 25 سنة، تقلد خلالها عديد المسؤوليات في الداخل والخارج منها الإشراف على قسم العلاقات مع الاتحاد الأوروبي في سفارة تونس ببروكسال، الذي تزامن مع حصول تونس على وضع الشريك المتميز مع الاتحاد الاوروبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك