عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
الأخبار الوطنية

المؤتمر الدولي للمدن المراقبة والذكية بصفاقس

تنظم المندوبية الجهوية للشؤون الثقافية بصفاقس بالتعاون مع مخبر الإلكترونيك و تكنولوجيا المعلومات بالمدرسة الوطنية للمهندسين بصفاقس من 17 الى 19 فيفري 2017 المؤتمر الدولي للمدن المراقبة والذكية بنزل القولدن توليب بصفاقس وذلك بحضور  ثلة من المحاضرين و المختصين من بينهم الصحفي الفلسطيني عبد الباري عطوان .
يهدف المؤتمر الدولي للمدن المراقبة والذكية في مجالات الصحة و البيئة والحماية المعلوماتية و المادية بالإضافة الى الثقافة الذكية الى تقديم تعريف جديد للذكاء الثقافي مكمل للتعريف المقدم من طرف البرنامج الأوروبي للثقافة الذكية و المتمثل في التشجيع على تعريف و استغلال التراث الثقافي و الموارد الثقافية باستخدام الوسائل الرقمية و الذكية و حث المواطن على المساهمة الفعالة في النشاط الثقافي و عدم الاكتفاء بدور المتلقي السلبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك