عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
الأخبار الوطنيةتحقيقات

الشركة الجهوية للنقل بالقيروان من ضمن أفضل الشركات الجهوية للنقل على الإطلاق

تاريخ التأسيس سنة 1963 رأس مالها 151 مليون من المليمات يمكن اعتبار الشركة الجهوية للنقل بولاية القيروان من ضمن الشركات التي حرصت على تامين المسافرين في ظروف طيبة بواسطة 153 حافلة و تعمل جاهدة على انتظام سفراتها على امتداد اليوم في تسهيل تنقلات المسافرين العاديين و التلاميذ و الطلبة و على تجاوز الإعطاب الفنية التي تحدث لبعض الحافلات نظرا لتقدم عمر الأسطول و ذلك بتكثيف عمليات الصيانة الفنية و تم تعزيزه أخيرا ببعض الحافلات الجديدة و تجدر الإشارة إلى أن بعضها تعرض إلى الاعتداءات مجانية من تمزيق و تكسير و خلع و تهشيم بسبب أضرارا و خسائر مادية كبيرة كان من الأفضل و الأجدى المحافظة عليها باعتبارها ملكا عموميا و مكسبا هاما للجهة و مرفقا ضروريا لكل مواطن بجهة القيروان أما عن المساحة الجملية للولاية فهي تفوق 6700 كلم و هنالك ما يزيد عن 23000 مشترك خصص لهم 123 حافلة للنقل المدرسي.

و شركة القيروان الأولى التي تحصلت على علامة 9001 120 و الأولى التي استعملت نظام GPS. WIFI في حافلاتها و لها ما بين سواق و قباض 196 عون كما تم إحداث خط جديد يربط مدينة القيروان بتونس العاصمة.

المواطن بجهة القيروان يقترح على المندوبية الجهوية للتعليم أن يكون هناك وقت موحد في المساء حتى تتمكن التلاميذ من العودة إلى منازلهم باكرا .

البنية التحتية أثرت سلبا على الأسطول و ساهمت بقسط كبير في تراجع المردود العام للشركة خاصة على المستوى المادي.

إجمالا الجميع راض تمام الرضا عن الخدمات الجليلة التي نقدمها الشركة الجهوية للنقل لمستعمليها و هذا هو فعلا رأس مالها فكلمة شكر نسوقها الساهرين على تسيير دواليبها من بعيدا و من قريب. ; و بالخصوص السيد عبد المنعم الرئيس المدير العام و الذي منذ توليه على رأس الإدارة تغيرت الأحوال و أصبحت أفضل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك