عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
الأخبار الوطنية

ماستركارد تضع خبرتها لدفع الادماج المالي في تونس

أكّد الرئيس الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بماستركارد “خالد الجبالي”، أهميّة الندوة الدوليّة للاستثمار “تونس 2020″، لافتا إلى دورها البارز في تجسيم خارطة الطريق التي أقرتها تونس من أجل الادماج والإقلاع الاقتصادي وتوظيف أحدث التكنولوجيات لذلك.

وقال إنّ “هذه الأهداف تلتقي مع الرؤية الاستراتيجية لـ”ماستركارد” لتطوير عالم يستفيد من مزايا الدفوعات الرقمية والوفورات الاقتصادية”، مضيفا أنّ “التكنولوجيات المتقدمة التي توفرها ماستركارد، الراعية لمؤتمر تونس 2020، تساهم بصفة فعّالة في دعم الاندماج المالي والنجاعة العملياتية حتّى يتمكّن الجميع من الاستفادة من القطاع المالي المنظم”. 

وتعمل “ماستركارد” منذ إطلاق خدماتها في تونس على تطوير “علاقة متميّزة” ترتكز على أسس الثقة والالتزام مع حرفائها وشركائها على غرار البريد التونسي والبنك المركزي ووزارة تكنولوجيا الاتصال والاقتصاد الرقمي.

وذكر خالد الجبالي أن منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تتوفّر على مقوّمات هامّة جدا وآفاق واعدة في مجالات التجديد والتطوير التكنولوجي وهو ما يمثل مجالا خصبا للنموّ الثابت والمجدي والمستدام. إلاّ ٲنّ 98 بالمائة من المعاملات المالية في المنطقة تتمّ حاليا نقديّا ممّا يحتمّ الإسراع لتغيير هذا الأمر.

وانتهى المسؤول في مؤسسة “ماستركارد” إلى القول: “نحن متحفزون لمواصلة بناء شراكات متميزة من أجل دعم الإدماج المالي في تونس وإسناد الاقتصاد الرقمي في هذا البلد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك