عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
غير مصنف
أخر الأخبار

سامسونج تحصل على شهادتي ISO 27001 وISO 27701 لأنظمة VXT وMagicINFO وLYNK Cloud:

حصلت شركة سامسونج للإلكترونيات؛ المزود العالمي الأول لبرامج اللافتات الرقمية على مدى 14 عامًا متتاليًا[1]، على شهادات آيزو العالميّة ISO/IEC 27001:2022 وISO/IEC 27701:2019 من المعهد البريطاني للمعايير، وذلك نظير أنظمتها في إدارة محتوى اللافتات الرقمية، والتي تشمل كلّاً من منصّة التجارب المرئية ((VXT، وماجيك إنفو MagicINFO™‎ ، والسحابة الإلكترونيّة LYNK Cloud™‎.

وتعدّ شهادة آيزو ISO/IEC 27001:2022 معياراً لإدارة أمن المعلومات والذي يحدد أفضل الممارسات في الإدارة الأمنية. فيما يعتبر ISO/IEC 27701:2019 امتداداً لمعيار أمن المعلومات ويوفّر توجيهات حول إدارة خصوصيّة المعلومات في المؤسسة.

وقال أليكس لي، نائب الرئيس التنفيذي لوحدة أعمال العرض المرئي في سامسونج للإلكترونيات: “باتت حماية بيانات العملاء والمستخدمين أولوية رئيسة في العمل، ويعدّ حصول سامسونج على هذه الشهادات العالميّة مؤشراً على التزامها الراسخ والمستمرّ تجاه تعزيز حلول برامج اللافتات الرقميّة وجعلها أكثر أمناً وموثوقيّة بين أوساط العملاء”.

وبذلك أثبتت أنظمة سامسونج الرقميّة لإدارة المحتوى التزامها بأعلى مستويات معايير أمن المعلومات، وتسلط الشهادات العالميّة الضوء على أهمية الإدارة الآمنة لبيانات الشركة والعملاء، مع التركيز بشكل خاص على المبادئ الأساسية مثل سلامة البيانات، وتوافرها، والسرية. إلى جانب التأكيد على التزام سامسونج بدعم هذه المعايير الصارمة في جميع جوانب عمليات حلول اللافتات الرقمية.

وقالت دينيليز ليكلوز، المدير العام لقسم الأمن في قارة أوروبا في المعهد البريطاني للمعايير: “في الوقت الذي تتزايد فيه أهميّة أمن المعلومات؛ تشكّل الشهادات ذات المعايير الموحدة دورًا رئيساً في تزويد الشركات بالثقة والطمأنينة عند التعامل مع المعلومات الحساسة. إنّ شهادتي ISO/IEC 27001:2022 وISO/IEC 27701:2019 الممنوحتين لأنظمة VXT وMagicINFO وLYNK Cloud من سامسونج تعد بمثابة مؤشر على المستوى العالي من الأمان والثقة لدى الشركات التي تستخدم هذه المنصات”.

وفيما يتعلّق بحلول للافتات الرقميّة وشاشات الضيافة من سامسونج، يؤدي التكامل مع أنظمة VXT وMagicINFO وLYNK Cloud إلى الحصول على شهادة عالمية لأمن البيانات المتقدم، ويضمن هذا التكامل إجراء عمليات المستخدم اليومية بطريقة أكثر أمانًا. وتساهم هذه الحلول في تحسين الموثوقية والقدرة التنافسية لعروض اللافتات الرقميّة التي تقدمها سامسونج في ثلاثة مجالات متنوّعة، تشمل:

سامسونج VXT: نظام إدارة المحتوى القائم على السحابة، ويجمع بين إدارة المحتوى واللافتات عن بعد على منصة واحدة آمنة. تم تصميم هذا الحل الشامل لتعزيز سهولة الاستخدام، ويتيح للشركات سهولة إنشاء وإدارة شاشات العرض الرقمية الخاصة بها، ويعمل على تبسيط العمليات من خلال الإعداد والاسترداد السريع، مما يسهل النشر ويقلل التكاليف ووقت التوقف عن العمل في حالة حدوث أعطال. وتعمل ميزة VXT Canvas كمكون تسهم في تبسيط إنشاء المحتوى، وتعزيز البديهة وسهولة الاستخدام في العملية.
MagicINFO: نظام إدارة المحتوى للافتات الرقمية، يدعم إنشاء المحتوى ونشره وإدارته. وتشمل ميزاته الرئيسية المراقبة في الوقت الفعلي، وتحليل البيانات الضخمة، وإعدادات الأمان القوية، بما في ذلك الامتثال لمعايير ISO. هذه الميزات تجعله مناسبًا بشكل مثالي لتوزيع المحتوى، مما يوفر أمانًا وإدارة فعالة على مستوى المؤسسة.
LYNK Cloud: حل مصمم خصيصًا لقطاع الضيافة، يسهل إدارة المحتوى والأجهزة بكفاءة لجميع شاشات الضيافة. تساعد LYNK Cloud™‎ في مراقبة استخدام الأجهزة وإدارتها عن بُعد في غرف الضيوف، مما يعزز حسن الضيافة من حيث الفعالية التشغيلية وتجربة الضيوف الشاملة.

وللمزيد من المعلومات حول منصات أنظمة إدارة المحتوى من سامسونج، بما في ذلك سامسونج VXT وMagicINFO وLYNK Cloud، يرجى زيارة www.samsung.com.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك