عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
الأخبار الوطنية

مائدة مستديرة حول “تدعيم الإطار التشريعي لمناهضة التعذيب في تونس”

تنظم وزارة العلاقة مع الهيئات الدستورية والمجتمع المدني وحقوق الانسان مائدة مستديرة حول “تدعيم الإطار التشريعي لمناهضة التعذيب في تونس” وذلك يوم الخميس 17 نوفمبر 2016على الساعة 9.00 صباحا بنزل “نوفوتال” بتونس.
ويلتئم هذا اللقاء الذي سيشرف عليه المهدي بن غربية وزير العلاقة مع الهيئات الدستورية والمجتمع المدني وحقوق الإنسان بالشراكة مع كل من منظمة REDRESS ومنظمة DIGNITY الناشطتان في مجال مناهضة التعذيب والاحاطة بضحايا التعذيب وتحقيق العدالة لهم وتأهيلهم. 
و تندرج المائدة المستديرة في إطار عمل الوزارة بالتنسيق مع مختلف الفاعلين لتعزيز واصلاح الإطار التشريعي للوقاية من التعذيب ومناهضته و ذلك بملاءمة النصوص التشريعية مع مقتضيات دستور الجمهورية التونسية و الاتفاقيات والمعاهدات الدولية والاقليمية التي صادقت عليها الدولة التونسية في مجال مناهضة التعذيب.
وسيشارك في النقاش خلال هذه المائدة المستديرة كل من ممثلي الوزارات المعنية، ممثلي الهيئة الوطنية للوقاية من التعذيب والهيئة العليا لحقوق الانسان والحريات الأساسية، وممثلي منظمات المجتمع المدني الناشطة في مجال الوقاية ومناهضة التعذيب. وتجدر الاشارة أنه سيتم الاطلاع على أفضل الممارسات في مجال الموالمة التشريعية للوقاية من التعذيب ومناهضته من خلال مشاركة ممثلين عن اللجنة الافريقية للوقاية من التعذيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك