عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
الأخبار الوطنية

الملتقى الّدولي لتمويل قطاع الصّحة بتونس العاصمة

ينعقد الملتقى الّدولي لتمويل قطاع الصّحة خلال الفترة من 18 إلى 19 أكتوبر 2016 بفندق الشيراتون بتونس.
وذلك بدعم من عديد المؤسسات الدّولية والتونسية كمنظمة الصّحة العالمية ومركز النهوض بالصّادرات ووكالة الاستثمار الخارجي والجامعة الوطنية للصّحة التابعة للاتحاد التونسي للصّناعة والتّجارة وبالتعاون مع شركة فريماكس.
ويعتبر هذا الملتقى المخصّص لدراسة موضوع التمويل والاستثمار في قطاع الصّحة الأوّل من نوعه في بلدان المغرب العربي وسيكون تركيزه خاصّة على مناقشة الوسائل الكفيلة لوضع الإستراتيجيات الهادفة لتحسين تمويل مبتكر لقطاع الصّحة.
سيؤمن المحاضرات المبرمجة نخبة من المتخصّصين البارزين والمعروفين على المستوى الدّولي كما ستتناول هذه المحاضرات العديد من المجالات المتعلّقة بتمويل الخدمات الصّحية مثل :
•  طرق تمويل قطاعات الصحة في العالم من التكافل الاجتماعي وحسابات التوفير والتأمين الصحي الي التأمين الصحي الخاص.
•  كيفية تحقيق التّغطية الشاملة في مجال الرّعاية الصّحية،
•  البيانات الضّرورية لتوجيه الموارد المحدودة و السياسات الصّحية،
•  تمويل الأدوية عالية التكلفة في البلدان ذات الإمكانيات الضّعيفة والمتوسطة،
•  تمويل الخدمات الجراحية في البلدان ذات الإمكانيات الضّعيفة و المتوسطة،
•  إمدادات الأدوية والبرامج المشتركة اثناء الطواري.
بالإضافة إلى برنامج المحاضرات سيكون الملتقى فرصة للشركات العاملة في مجال الصّحة لعرض منتجاتها وخدماتها في فضاء مخصّص لهذا الغرض.
وهو أيضا فرصة ثمينة لإقامة اتصالات مع عدد من وزراء المنطقة الحاليين والسابقين وغيرهم من كبار المسؤولين والمهنيين وصانعي القرار في القطاع الصّحي والقادمين من ليبيا وعدّة بلدان من المغرب العربي وأوروبا والذين وجهت لهم دعوات خاصّة بهذه المناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك