عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
الأخبار الوطنية

ليلة رعب في معهد المنجي بن حميدة لطبّ الأعصاب

ليلة رعب عاشها الإطار الطبيّ وشبه الطبيّ بعد الاعتداء عليهم خلال الليلة الفاصلة بين الجمعة 25 والسبت 26 ديسمبر أثناء أدائهم لواجبهم المهني، بمعهد المنجي بن حميدة لطب الأعصاب بتونس.

وأوضحت نزيهة محفوظ مديرة عامّة بمعهد المنجي بن حميدة اليوم الاثنين 28 ديسمبر 2020 أنّ مريضا قدم من منزل بوزلفة مصحوبا بعدد كبير من المرافقين، وبمجرّد وصوله تم التكفل به وتقديم الإسعافات اللازمة لكنّه فارق الحياة لأنّ حالته كانت حرجة. 

وأشارت إلى أنّ من كانوا برفقته تعمّدوا إحداث الهرج بمجرّد تلقيهم الخبر وقاموا بتعنيف الأطباء والأعوان والقيّم العام وتهشيم محتويات المستشفى كما تعمدوا خلع الأبواب قبل أن يتمّ الاتصال بأعوان الأمن الذين قدّموا على الفور وعاينوا الحادثة والأضرار المسجّلة.

وقالت نزيهة محفوظ إنّ كاميرات المراقبة وثقت عملية الاعتداء الفظيع على القيم العام والإطار الطبيّ بشكل مجانيّ، لافتة إلى أنّه تمّ تقديم شكاية في الغرض وبتعليمات من وكيل الجمهورية تمّت إحالة الملف على الإدارة الفرعية للقضايا الإجراميّة بالقرجاني بعد الاستماع إلى جميع الأطراف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك