غير مصنف

إطلاق مسابقة “كلمة ليهم” الموجّهة للصحفيين المهتمّين بالقضايا الاجتماعية في تونس

         




آمنة حفظ الله




أعلن المعهد العربي لحقوق الإنسان بالشراكة مع النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين عن إطلاق مسابقة “كلمة ليهم” الموجّهة للصحفيين المهتمّين بالقضايا الاجتماعية في أحياء “السيّدة” و”هلال” و”الملاّسين”.
وتتمثّل المسابقة في دعوة الصحفيين والمدوّنين إلى إنجاز موادّ صحفية متنوّعة حول مواضيع تهمّ الأحياء الشعبية التالية: حيّ السيدة، حيّ هلال 1 و2، الملاّسين.
لن يتمّ تقييد المترشّحين بمواضيع معيّنة أو أجناس صحفية محدّدة بل سيترك لهم حرية اختيار الموضوع والشكل الصحفي الّذين يرونه مناسبا.
شروط الترشّح: 
-أن يكون المترشّح صحفيا تونسيا عاملا بإحدى المؤسسات الصحفية والإعلامية المحلّية أو الدّولية أو مستقلاّ أو صاحب مدوّنة ناشطة منذ أكثر من سنتين.
-لا تقبل إلاّ الأعمال المنجزة قبل يوم 30 سبتمبر 2016.
ويفتح باب التقديم يوم 17 أوت الجاري ويغلق يوم 30 سبتمبر المقبل لتقوم على الإثر لجنة التحكيم المتكوّنة من خبراء ممثّلين عن النقابة والمعهد بدراسة الترشّحات واختيار أفضل ثلاث موادّ صحفية لتتويجها. حيث سيتحصّل الفائز الأوّل على جائزة قدرها 1000 دينار والثاني على جائزة تقدّر ب500 دينار، إضافة إلى شهائد التكريم.
ولمزيد المعلومات حول المسابقة وكيفية إرسال الترشّحات، يرجى الاتّصال بالمكلّفة بالإعلام لدى المعهد العربي لحقوق الإنسان أمل المكّي على الرّقم: 23825716 أو عبر البريد الإلكتروني:
amalelmekki2015@gmail.com

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ.
إغلاق