عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
الأخبار الوطنية

التوقيع على إتفاق الزيادة في أجور العاملين في الصحافة المكتوبة

وقع اليوم  على اتفاق  الزيادات في أجور العاملين في الصحافة المكتوبة كل من الطيب الزهار رئيس جمعية مديري الصحف و وزير الشؤون الاجتماعية محمود بن رمضان وحسين العباسي الامين العام لاتحاد الشغل وذلك  بمقر وزارة الشؤون الاجتماعية.
و تنص الاتفاقية  على  :
زيادة في الاجور الاساسية بعنوان سنة 2015 تقدر بنسبة 6% تطبق على الاجر الاساسي لسنة 2014 وتوزّع هذه الزيادة حسب الطريقة المعتمدة في التوزيع خلال سنة 2014.
ـ زيادة في منحة النقل بعنوان سنة 2015 تقدر ب10دنانير في الشهر وتوزع طبقا لما هو معمول به خلال سنة 2014.
ـ الترفيع في منحة الحضور بـ3 دنانير في الشهر .
وللتشجيع على المواظبة يتم اعادة النظر في نسبتها وطرق إسنادها ومقاديرها المالية بدءا من المفاوضات القطاعية المقبلة 2016-2017.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك