عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
ثقافة و فنون

المهرجان الثقافي بالدندان: مسرح و”راب” وفن شعبي وختامها مسك مع الفنان لطفي بوشناق

ينطلق المهرجان الثقافي بالدندان في دورته 36 يوم 22 جويلية الجاري ليتواصل الى حدود يوم 27 جويلية الجاري والذي تنظمه الجمعية التونسية للثقافة والعمل الاجتماعي، وستفتتح هذه الدورة بكرنفال “الحومة ” الذي سيجوب شوارع المدينة بمشاركة فرقة ماجورات قصر هلال، الى جانب عرض فرجوي من توقيع سامي بالطيب والذي سيحتضنه فضاء قصر زروق، كما ستعرض مسرحية “تراب الغاب” لمحمد صالح عروس وهي عمل مسرحي للأطفال من انتاج مركز الفنون الدرامية والركحية بالكاف.

وستكون سهرة اليوم الثاني سهرة للفن الشعبي مع الفنان عبد اللطيف الغزي. كما ستعرض مسرحية “أرض الفراشات” للمخرج سامي النصري يوم 24 جويلية، فيما يكون لعشاق موسيقى “الراب” موعد يوم 25 حويلية مع “قدور الأرتيستو”.
وتتواصل فعاليات المهرجان في دورته 36 مع مجموعة “أولاد الجويني”، وتختتم سلسلة هذه السهرات مع الطرب الأصيل والفنان لطفي بوشناق الذي سيعتلي ركح فضاء قصر زروق بالدندان يوم 27 جويلية ليوقع لنهاية دورة أخرى من مهرجان يعتبر الأهم في ولاية منوبة جماهيريا وفنيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك