عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
الأخبار الوطنية

نوري اللجمي : نأمل أن يستقر المناخ العام بالبلاد حتى نستطيع القيام بعملنا كما ينبغي وينجح الاعلام في أداء دوره

في تصريح له، أفاد رئيس الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي البصري النوري اللجمي أن الهيئة تراقب حسب إطار قانوني الاخلالات في البرامج التلفزية والاذاعية فضلا عن مراقبة أخلاقيات المهنة بصفة عادية، إلى جانب النّظر في المطالب التلفزية والإذاعية، مضيفا أن العمل يتضاعف في بعض الفترات على غرار شهر رمضان لكثرة الانتاجات.

وأكد نوري اللجمي، اليوم الاربعاء 21 جويلية 2016، على رصد الهيئة لجملة من الإخلالات التي لا تتماشى مع الإطار القانوني كحماية الطفل وكرامة الإنسان وغيرها، وعلى ضوئها تم اتخاذ جملة من التوصيات والقرارات على حد تعبيره.

كما طالب رئيس “الهايكا” باستقلالية الهيئات التعديلية، مشددا على ضرورة التعاون بينها وبين السلطة التنفيذية وايلائها الاهتمام اللازم حتى تقوم بعملها كما ينبغي دون التدخل في شؤونها.

وعن تأثير التقلبات السياسية في عمل الهيئة، أوضح “اللجمي” أن كل الهيئات التعديلية، كسائر مؤسسات الدولة، تتأثر بالمناخ السياسي والاقتصادي والاجتماعي في البلاد، مضيفا أن “المناخ الصعب والذي يتسم بنوع من الشكوك والضبابية وعدم الاستقرار له تأثير كبير على العمل الإعلامي والتعديلي وغيره”.

وتابع نوري اللجمي “نحن نأمل ان يستقر هذا الوضع العام بالبلاد حتى نستطيع القيام بعملنا على الوجه الأكمل وتحقيق النتائج المرسومة له ونتمكن من تنفيذ قراراتنا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك