عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
الرياضة الوطنيةكرة القدم

الصفاقسي يهزم المتلوي والهمهاما تلذغ بن قردان

فاز النادي الصفاقسي على ضيفه نجم المتلوي (2-0)، مساء اليوم الأحد، في لقاء مؤجل ضمن منافسات المجموعة الأولى بالدوري التونسي. 

وسجل ثنائية الصفاقسي، الجزائري ماليك رايح في الدقيقة 27، وأيمن الحرزي في الدقيقة 74.
انتصار الصفاقسي مكنه من الالتحاق مؤقتا بالترجي الرياضي في الصدارة بـ 10نقاط، فيما تجمد رصيد المتلوي عند 5 نقاط بالمركز السابع.
وسيطر الصفاقسي بشكل كامل على مجريات اللعب، وكان بإمكانه أن يوسع الفارق، لولا تألق الحارس ياسين الدينار.
وتصدى حارس المتلوي لمحاولات فراس شواط وأيمن الحرزي والحمروني. 
واكتفى نجم المتلوي بالدفاع، ما أراح الحارس أيمن دحمان، إذا لم تشكل المحاولات القليلة للضيوف أي خطورة على شباكه. 

النادي الرياضي الصفاقسي

من جهته فاجأ حمام الأنف مضيفه اتحاد بن قردان، اليوم الأحد، وفاز عليه بهدفين لهدف في إطار لقاء مؤجل من الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى للدوري التونسي الممتاز.

ودخل حمام الأنف المباراة بقيادة المدرب الجديد الحبيب الماجري، وكله حرص على تحقيق الفوز الأول في الموسم، بعد أن تكبد 4 هزائم متتالية، فنجح منذ الدقيقة التاسعة في افتتاح التسجيل عن طريق زياد بن سالم.
 بعد استقبال الهدف بحث اتحاد بن قردان عن التعادل خصوصا وأنه يلعب فوق ميدانه وأمام جماهيره، ووصل إلى ذلك في الدقيقة 34عن طريق الأسعد الجزيري.
 وفي الشوط الثاني ضغط اتحاد بن قردان على مناطق حمام الأنف وأتيحت له العديد من الفرص للتقدم، لكنه لم ينجح في ذلك بسبب تألق الحارس علي القاسمي من جهة وتسرع اللاعبين من جهة أخرى.
 وفي المقابل اعتمد حمام الأنف على الهجمات المرتدة حتى نجح في الدقيقة 81 في تسجيل هدف الفوز عن طريق زياد بن سالم الذي كان قد سجل الهدف الأول أيضا.
 الهزيمة جعلت رصيد اتحاد بن قردان يتجمد عند 5 نقاط في المركز الخامس، فيما أصبح في رصيد حمام الأنف 3 نقاط في المركز الثامن والأخير بالمجموعة الأولى.

النادي الرياضي لحمام الأنف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك