عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
الأخبار الوطنية
أخر الأخبار

تسجيل حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا بولاية تونس

ارتفع عدد الوفيات بفيروس كورونا المستجد بولاية تونس الى 7 حالات وذلك بعد تسجيل حالة وفاة جديدة، يوم أمس، لمواطنة أصيلة منطقة الحرايرية، بمستشفى المنجي سليم بالمرسى، مقابل تعافي 68 حالة، وفق ما أفاد به المدير الجهوي للصحة بتونس، طارق بن ناصر.
وأشار بن ناصر في تصريح ل(وات) إلى ارتفاع عدد الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا بولاية تونس الى 204 حالة بعد تسجيل 6 حالات جديدة فقط خلال الايام القليلة الماضية، مع اتمام 349 شخص فترة الحجر الصحي، في حين لايزال 401 شخص بالحجر الصحي الإجباري ثبت انهم كانوا في علاقة مباشرة مع المصابين بفيروس كورونا المستجد .
وأفاد أيضا بانه تم ايواء 42 حالة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد من مجموع 204 حالة بالمستشفيات والمصحات الخاصة وهم يتماثلون حاليا للشفاء .
وقال المدير الجهوي للصحة إن عملية للتقصي السريع حول انتشار الفيروس انطلقت في مرحلة اولى بمنطقة الحرايرية من ولاية تونس، مشيرا إلى أن اختيار هذه المنطقة لاجراء 250 تحليل سريع جاء بعد أن تم تصنيفها « بؤرة وبائية » تشهد انتشارا للعدوى بصفة أفقية أكثر من غيرها من المناطق.
كما يتواصل إجراء التحاليل السريعة في مناطق أخرى على غرار المرسى والكرم، وفق ما أكده طارق بن ناصر 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك