عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
الأخبار الوطنية

المنظمة الوطنية حركة شباب الجمهورية تدعو إلى تكوين مبادرة شبابية وطنية

دعت مؤخرا المنظمة الوطنية حركة شباب الجمهورية إلى تكوين مبادرة شبابية وطنية من اجل تشكيل حكومة شبابية باعتبارها ستعمل كرقيب ومتابع للسياسات العامة في ما يخص الشأن الشبابي .
كما أكدت المنظمة أنها ستنطلق في مشاورات بين الشباب التونسي عبر لقاءات مع ممثلي المنظمات والاتحادات الشبابية  وشباب الأحزاب وكذلك عبر شبكات التواصل الاجتماعي وستحدد شروط وملامح هذه الحكومة في وقت لاحق.
تهدف الحكومة الشبابية إلى المساهمة في خلق الحلول لمشاغل وشواغل الشباب التونسي ،كما لها دور رقابي من خلال حث الحكومة التونسية على تفعيل القرارات الملائمة في القطاع الشبابي وتقييم السياسات العامة في هذا المجال وتشريك الشباب شراكة فعلية فيها.
إضافة إلى أنها ستعمل على بلورة إستراتيجية وطنية كاملة ومتكاملة للشباب التونسي وتدرس مستلزماته وقضاياه من خلال استشارات ودراسات ميدانية دقيقة حقيقية ومعمقة .
إذ تساهم هذه المبادرة في  تعزيز وتوسيع موقع الشباب في التحول الديمقراطي الجديد وتدفع من قدراته وتنمية تواجده السياسي والاجتماعي والاقتصادي والثقافي والتعليمي والإعلامي والرياضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك