عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
الأخبار الوطنية
أخر الأخبار

ممثل الصحة العالمية يكذب الفخفاخ بخصوص رسالة الشكر لتونس حول فيروس “كورونا”

المنبرالتونسي(الصحة العالمية) – أكّد ممثل منظمة الصحة العالمية في تونس ”ايف سوتايرون” في تصريح لبرنامج ميدي شو اليوم الجمعة 27 مارس2020، عدم علمه بالمراسلة التي وُجّهت إلى إلياس الفخفاخ من طرف المنظمة وأنّه بصدد التثبت من الموضوع.

يذكر أنّ رئيس الحكومة الياس الفخفاخ كان قد صرّح أمس الخميس أمام مجلس نواب الشعب أنّ الحكومة التونسية تلقّت مراسلة من منظمة الصحية العالمية لشكرها على مجهوداتها لإحتواء سرعة انتشار فيروس كورونا، كما جاء فيها أنّ تونس من الدول العربية التي قد تنجو بأخف الأضرار وتتخلص من الوباء لو واصل شعبها الانضباط والإلتزام بالتعليمات في ذروة انتشار الفيروس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك