عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
غير مصنف
أخر الأخبار

ستارويل الممثل الرسمي لعلامة TEXACO في تونس:

أعلنت شركة STAROIL، أول شركة تونسية خاصة في مجال توزيع الزيوت، أنها أصبحت الممثل الرسمي في تونس لعلامة زيوت TEXACO التابعة لمجموعة CHEVRON، إحدى الشركات الرائدة عالميًا في صناعة الزيوت تنتج و تسوق زيوت المحركات و زيوت السيارات بدرجة أولى ، عبر شركتها التابعة Afriquia Lubricants Morocco.

و خلال حفل اقيم في قمرت بحضور ممثلين عن شركة “شيفرون”،صرح “إبراهيم أيمن بن مسكينة”: “إنه لشرف لنا أن نمثل في تونس هذه العلامة التجارية المتميزة التي لم تعد سمعتها العالمية موضع شك نظرا لموثوقية منتجاتها”. من جانبه، أشار المدير العام لشركة أفريقيا للزيوت المغرب، “مصطفى ميري”، إلى أن هذه شراكة استراتيجية بين الطرفين تهدف إلى دعم السوق التونسية بمختلف أشكالها (الصناعة والنقل والبناء والبحرية والتجار والعملاء النهائيين من خلال تقديم الحلول الأمثل التي تأخذ في الاعتبار التقدم التكنولوجي:” نحن متحمسون لهذا التحالف ومقتنعون بأننا مع STAROIL سنخلق تآزرًا قادرًا على توفير قيمة مضافة حقيقية للعملاء”.

من خلال هذه الشراكة، ستقوم STAROIL بتسويق سلسلة كاملة من الزيوت عالية الأداء من العلامة التجارية TEXACO في تونس: مجموعة من زيوت المحركات تحت اسم TEXACO Havoline، مجموعة من منتجات TEXACO Delo المصممة للتطبيقات على الطريق، والطرق الوعرة، بدءًا من الشاحنات الثقيلة إلى الحافلات.
تلبي منتجات تكساكو أحدث متطلبات حماية البيئة، والتي تهدف إلى تقليل الانبعاثات الملوثة، وهي متاحة الآن حصريًا في محطات خدمة STAROIL ووكلائها وموزعيها المعتمدين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك